أخبار كيه بوب

فرقة BTS تدخل قائمة مجلّة Rolling Stone “اعلى 50: اعظم مفاهيم الالبومات على الإطلاق” مع “Map Of The Soul: 7”

#كيبوب #Kpop

حظيت فرقة BTS بدخولٍ تاريخيّ لقائمة المجلة الشهيرة Rolling Stone حيث رسّخت الفرقة مكانتها السامية كأحد انجح فناني العصر!

في 12 اكتوبر، اصدرت المجلّة الامريكية قائِمةً تشمل 50 البومًا؛ تلك الالبومات التي ذُكِرت في القائمة تمّ اعتبارها اعظم الالبومات في تاريخ الموسيقى من حيث المفاهيم، تضمنت القائمة البومات تنوعت موسيقاها بينَ الروك، الكلاسيكية، الـ R&B، وحتى البانك والهيب هوب.
عرّفت المجلّة مُصطلح “الالبومات ذات المفاهيم” على انها: “ألبومات موضوعية، مرتبطة ببعضها البعض بأمزجةٍ محددة للغاية أو أغانٍ مترابطة… والتي تتطلب الاستماع إلى ما تحويه هذه الالبومات بشكلٍ كامل من البداية وحتى النهاية”، واختارت المجلة 50 ألبومًا اعتبرتها على انها “العقل المُدبّر الذي يُعرّف الموسيقى في أكثر حالاتها طموحًا”.
كتبت المجلّة كذلك عن الالبومات وكيفَ تمّ اختيارها في القائمة: “لجعلهِ يترأس القائمة، يجب أن يكون الألبوم مُحكمًا من الناحية المفاهيمية ورائعًا من الناحية الموسيقية”.
احتلَ البوم BTS من عام 2020 والذي بعنوان “Map of the Soul: 7” المركز 25 في القائمة، حيث اشادت ميشيل هيون كيم بمفهوم الالبوم الطموح: “استعارَ السبعة مصطلحاتٌ من فلسفة Jungian حول [الشخصية، الظل والـ انا] لرسم صورةٍ كاملة عن ذواتهم الحقيقية”.
كتبت كيم: “قبل BTS، حاولَ عددٌ قليل من فناني البوب ​​التعبير عن القلق الذي يأتي مع الحفاظ على مثل هذا الشخص المرئي الذي لا يكون عادةً مخلصًا لذاتهِ الحقيقية. ولكن مع البوم “Map of the Soul: 7” نجدُ اغانٍ تدمي القلب مثل “BLACK SWAN”، حيث ازالَ فتيان بانقتان السِتار، وكشفوا عن مخاوفهم التي تغذيها الشهرة من خِلال استبطانٍ حاد”.
المصدر

The post فرقة BTS تدخل قائمة مجلّة Rolling Stone “اعلى 50: اعظم مفاهيم الالبومات على الإطلاق” مع “Map Of The Soul: 7” appeared first on 24h-Fun.com.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم اخبار كرة القدم 442.

Related Posts

1 of 187