أخبار كيه بوب

فرقة BTS تمدد سجلها التاريخي كفنان الكيبوب الوحيد الذي يترشح في حفل جوائز قرامي

#كيبوب #Kpop

كانت ليلة مُخلّدة لفرقة BTS بليلةٍ مُمددةً بِها سِجلّها التاريخي في الحدث الاهمّ والذي يُكرّم روائِع الفن الموسيقي؛ حفل توزيع جوائز قرامي 2023 لتُضيف انجازاتٍ اُخرى لتاريخها كفنان عالمي وتصنع تاريخ البوب الكوري!

في 15 اكتوبر بالتوقيت المحلّي؛ كانت ليلةً هامّة للفنانين من حول العالمِ ومُعجبيهم، حيثُ الكشفِ عن قائِمة المرشحينَ في الدورة 65 من حفل توزيع جوائِز قرامي للموسيقى.
في البداية، تمّ ترشيح اغنية “My Universe” التعاونية بينَ BTS وفرقة Coldplay لجائزة “افضل اداء ثُنائي/فرقة موسيقية” هذا العام، وهو العام الثالث على التوالي لـ BTS يترشحونَ فيه لهذه الفئة، وهم الفنان الكوري وفنان الكيبوب الاول والوحيد الذي ترشحَ لها ولأعوامٍ متتالية أيضًا.

أيضًا، ترشحَ الفيديو الموسيقي لأغنية BTS الجديدة “Yet To Come” لجائزة “افضل فيديو موسيقي” في حفل توزيع جوائز قرامي لهذا العام، ومُجددًا BTS اول فنان كوري وفنان كيبوب يترشح في هذه الفئة.

أيضًا؛ اصبحت “Yet to come” و”My Universe” الاغاني الكورية الاولى والوحيدة التي ترشحت في الحفل.
من جهةٍ اُخرى؛ ترشحَ البوم “Music of the Spheres” لفرقة Coldplay لجائزة “البوم العام” في حفل توزيع جوائز قرامي لهذا العام، تُمنح هذه الجائزة لجميع القائِمينَ على الالبوم من فنانين مُتعاون معهم، كُتّاب، منتجين، مؤلفين وبقية العاملينَ عليه، بذلك قد ترشحت فرقة BTS لهذه الجائزة كفنان مُتعاون معه في الالبوم.

وبذلك تكون فرقة BTS قد حققت اول ترشيحٍ لها في هذه الفئة وهي اول فنان كوري وفنان كيبوب يترشح لها. وقد ترشحَ كلًا من العضو شوقا، آر ام وجايهوب لهذه الجائزة أيضًا كَكُتّاب اغانٍ.
اصبحوا BTS الآن يملكونَ بالاجمالِ خمس ترشيحاتٍ في حفل توزيع جوائز قرامي خِلال مسيرتهم الباهِرة، وهذا العام صنعوا التاريخ بكونهم اول فنان كوري وفنان كيبوب يترشح لثلاث فئات في الحفل بنفس العام.
سيُعقد حفل غرامي الـ 65 في 5 فبراير 2023 بالتوقيت المحلّي، تهانينا لـ BTS على هذه هذهِ الانجازات الباهِرة!

The post فرقة BTS تمدد سجلها التاريخي كفنان الكيبوب الوحيد الذي يترشح في حفل جوائز قرامي appeared first on 24h-Fun.com.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم اخبار كرة القدم 442.

Related Posts

1 of 120