أخبار كيه بوب

فرقة TWICE تحقق أعلى دخول لها على مخطط سبوتفاي الأمريكي + تتصدر مخططات آيتونز في 33 دولة حول العالم مع “Moonlight Sunrise”

#كيبوب #Kpop

حققت فرقة TWICE إنجازاتٍ رائعة من أغنيتها الإنجليزية مسبقة الإصدار “Moonlight Sunrise”!

في 20 يناير، أصدرت فرقة TWICE أغنية “Moonlight Sunrise” وهي أغنية مسبقة الإصدار من ألبومها المصغر القادم “Our Youth”.
إثر إصدارها بيوم، ترسمت أغنية “MOONLIGHT SUNRISE” في المرتبة 39 على مخطط سبوتفاي الأمريكي وهو إنجازٌ جديد للفرقة في الولايات المتحدة. كما ودخلت الأغنية مخطط أفضل الأغاني العالمية في المرتبة 60.
إضافةً إلى ذلك، اعتبارًا من 22 يناير، تصدرت أغنية “MOONLIGHT SUNRISE” مخططات آيتونز لأفضل الأغاني في 33 دولة بما في ذلك البرازيل، اليابان، وسنغافورة. كما وجاءت الأغنية في المرتبة 2 في الولايات المتحدة وهي أعلى مرتبة تصل لها أغنية لـ TWICE على مخطط آيتونز الولايات المتحدة.
علاوةً على ذلك، أظهرت الفرقة قوتها في الولايات المتحدة، حيث كانت فرقة الفتيات الوحيدة التي تواجدت على قائمة “أفضل عشر ألبومات” في الولايات المتحدة لعام 2022.
كما هو متوقع من TWICE، تهانينا للفتيات على إنجازاتهن المذهلة!
المصدر

The post فرقة TWICE تحقق أعلى دخول لها على مخطط سبوتفاي الأمريكي + تتصدر مخططات آيتونز في 33 دولة حول العالم مع “Moonlight Sunrise” appeared first on 24h-Fun.com.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 185