أخبار كيه بوب

فرقة TWICE قد تجاوزت مبيعات ألبوماتها التراكمية [منذ الترسيم] في كوريا 10 ملايين نسخة

#كيبوب #Kpop

لقد تجاوزت TWICE رسميًا مبيعات الألبوم التراكمية 10 ملايين في كوريا!

في الآونة الأخيرة، سجلت TWICE مبيعات تراكمية من الألبومات في كوريا بلغت 10،010،778 نسخة مع 19 ألبوم تم إصداره حتى الآن. يتضمن هذا كل إصدار كوري من TWICE، بدءًا من ألبومها الأول “The Story Begins” في أكتوبر 2015 حتى الألبوم الفردي المصغر الأخير “IM NAYEON” للعضوة نايون وأحدث ألبوم للفرقة “BETWEEN 1 & 2”.
في أغسطس الماضي، صعدت TWICE في الكثير من المخططات وهيّمنت عليها مع “BETWEEN 1 & 2″، الذي حطم الرقم القياسي السابق للفرقة لمبيعات الأسبوع الأول مع بيعه أكثر من 500 ألف نسخة، وتجاوزت مبيعاته الآن المليون.

حتى بعد أشهر من صدوره، لا زال يحافظ ألبوم “BETWEEN 1 & 2” لفرقة TWICE على قوته في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية، حيث احتل المركز الثامن الأسبوع الماضي في أسبوعه الثاني عشر على التوالي.

انجازات TWICE لا تتوقف، سواء العضوات كمنفردات او حتى كفرقة كاملة. تهانينا!
المصدر

The post فرقة TWICE قد تجاوزت مبيعات ألبوماتها التراكمية [منذ الترسيم] في كوريا 10 ملايين نسخة appeared first on 24h-Fun.com.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 117