أخبار كيه بوب

فوز المسلسل الدرامي الكوري «عاطفة الملك» بأول جائزة «إيمي» دولية

#كيبوب #kpop

كتبت زينب محمد، 22 نوفمبر (اخبار 24 ساعة ترفيه) — قالت قناة كي بي إس الكورية الجنوبية اليوم الثلاثاء إن المسلسل الدرامي الكوري الجنوبي “عاطفة الملك” أصبح أول مسلسل درامي تلفزيوني كوري جنوبي يفوز بجائزة إيمي الدولية.

فاز المسلسل الدرامي الكوري الجنوبي “عاطفة الملك” بأول جائزة “إيمي” الدولية لكوريا الجنوبية، حسبما ذكرت قناة “كي بي إس”.

وقالت القناة المنتجة للمسلسل إنه تم اختياره للفوز بجائزة “إيمي” الدولية في فئة الروايات التلفزيونية الأجنبية خلال الحفل الخمسين لتوزيع الجوائز الذي أقيم في مدينة “نيويورك” يوم الاثنين (بالتوقيت المحلي). وقد فاز المسلسل الكوري على المسلسلات المنافسة من الصين وإسبانيا والبرازيل.

وتدور أحداث المسلسل المكون من 20 حلقة حول أميرة خيالية من مملكة “جوسون” (؜1392-1910) تمت تربيتها كما لو كانت الأخ التوأم لأخيها المتوفى وأصبحت ملك البلاد.

وقال “لي غون-جون”، رئيس مركز الدراما في قناة “كي بي إس”: «لقد أصبح المسلسل أول مسلسل درامي كوري يفوز بجائزة “إيمي” الدولية»، وأضاف: «سنبذل قصارى جهدنا حتى تتمكن مسلسلات “كي بي إس” الدرامية من القيام بدور كبير في الحفاظ على قوة المحتوى الكوري».

وتعتبر جوائز “إيمي” الدولية واحدة من أكبر ثلاث جوائز في العالم للمسلسلات التلفزيونية، إلى جانب مهرجان “بانف” العالمي للإعلام الكندي، ومهرجان “مونتي كارلو” التلفزيوني في “موناكو”.

ويتم منح جوائز “إيمي” الدولية من قبل الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون، ومقرها نيويورك، لأفضل المسلسلات التلفزيونية التي تم إنتاجها وبثها في البداية خارج الولايات المتحدة.

وخلال الحفل، استلمت “لي مي-كيونغ”، نائبة رئيس مجموعة “سي جيه” الترفيهية الكورية العملاقة، جائزة “إيمي” الدولية للإدارة، تقديرا لمساهماتها في التلفزيون الدولي، وفقا للمجموعة.

يُذكر أن “لي”، التي تشتهر باسم “ميكي لي”، كانت وراء نجاح فيلم “طفيلي” (2019)، وهو أول فيلم أجنبي في التاريخ يفوز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 120