أخبار كيه بوب

في إنجازًا تاريخي… “BORN PINK” يصبح أكثر ألبوم لفنانة من الكيبوب لعام 2022 بقاءً على مخطط بيلبورد 200

#كيبوب #Kpop

مرةً أخرى في سبتمبر، أصبحت فرقة BLACKPINK أول فنانة من الكيبوب على الإطلاق تتصدر مخطط بيلبورد 200 بأحدث ألبوم لهن وهو “BORN PINK” في المركز الأول.

بالإضافة إلى هذا الإنجاز العظيم، أمضى ألبوم “BORN PINK” الآن أسبوعه التاسع على التوالي على المخطط، متجاوزًا ألبوم “BETWEEN 1 & 2” لفرقة TWICE ليصبح أطول ألبوم في عام 2022 بقاءً من قِبل فنانة من الكيبوب.
بالإضافة إلى ذلك، أصبحنَ BLACKPINK الآن أول فنانة من الكيبوب في التاريخ لديها أكثر من ألبوم واحد يقضي تسعة أسابيع على مخطط بيلبورد 200. حيث لم تقم أي فنانة من الكيبوب حتى الآن بهذا الإنجاز، مما يعني بأن ألبوم “THE ALBUM” و “BORN PINK” لفرقة BLACKPINK هما الألبومان الوحيدان من فنانات الكيبوب اللذان حققا هذا الإنجاز.
كما استمرت فرقة BLACKPINK أيضًا بحصد مراكز جيدة على العديد من مخططات بيلبورد هذا الأسبوع. حيث احتل ألبوم”BORN PINK” المركز 35 على مخطط أفضل مبيعات الألبومات الحالية، والمركز 56 على مخطط أفضل مبيعات الألبوم مسجلةً بذلك الأسبوع التاسع على التوالي على كلا المخططين.
وفي الوقت ذاتهِ، صعدت أحدث أغنية بعنوان “Shut Down” إلى المركز 29 على مخطط بيلبورد Global Excl، والمركز 59 على مخطط Global 200 هذا الأسبوع. كما عادت اغنية “Pink Venom” بالصعود إلى المركز 35 في Global Excl والمركز 79 على مخطط Global 200.
تهانينا لـ BLACKPINK على إنجازتهن الهائِلة!
المصدر

The post في إنجازًا تاريخي… “BORN PINK” يصبح أكثر ألبوم لفنانة من الكيبوب لعام 2022 بقاءً على مخطط بيلبورد 200 appeared first on 24h-Fun.com.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 120