في انجازٍ تاريخي.. فرقة TWICE تصبح اول فنانة في الكيبوب تقضي ثلاثة اسابيع في صدارة مخطط بيلبورد للالبومات العالمية بأكثر من البوم | اخبار 24 ساعة ترفيه
أخبار كيه بوب

في انجازٍ تاريخي.. فرقة TWICE تصبح اول فنانة في الكيبوب تقضي ثلاثة اسابيع في صدارة مخطط بيلبورد للالبومات العالمية بأكثر من البوم

#كيبوب #Kpop

اسبوعٌ حافل بالانجازات التاريخية لـ TWICE!

في وقتٍ سابق من هذا الشهر، صنعَ البوم TWICE المُصغر الجديد “BETWEEN 1&2” التاريخ مع ترسمهِ بالمركز الثالث في مخطط بيلبورد 200، الامر الذي جعلَ TWICE اول فنانة كيبوب على الإطلاق تملك ثلاثة البومات تمركزت ضمنَ اعلى 10 في مخطط بيلبورد 200 واول فنانة كيبوب تملك البومين دخلا ضمنَ اعلى ثلاثة مراكز في المخطط.
حققت TWICE الآن انجازٌ مثير للاعجاب في مخططات الولايات المتحدة، حيث اصبحت الفنانة الانثى الوحيدة في تاريخ الكيبوب تقضي ثلاثة اسابيع بالمركز الاول في مخطط بيلبورد للالبومات العالمية مع اكثر من البوم.
للاسبوع المُنتهي في 24 سبتمبر، قضى البوم “BETWEEN 1&2” اسبوعه الثالث على التوالي في المركز الاول في مخطط بيلبورد للالبومات العالمية، مما يجعلهُ ثاني البوم لفرقة TWICE يحقق هذا الانجاز بعدد اسابيع البقاء في المركز الاول بعد البوم “Formula of Love: O+T=<3” الذي قضى 3 اسابيع في المركز الاول السنة الماضية.
ظلَّ “BETWEEN 1&2” قويًا كذلك في العديد من مخططات بيلبورد المختلفة لهذا الاسبوع، إضافةً الى احتلالهِ المركز 47 في مخطط بيلبورد 200 هذا الاسبوع، احتلَ الالبوم المُصغر المركز الثاني في مخطط بيلبورد لافضل الالبومات مبيعًا في الوقت الفعلي، والمركز الخامس في مخطط بيلبورد لافضل الالبومات مبيعًا، كما واحتلَ المركز 22 في مخطط بيلبورد “Tastemaker” للالبومات.
من جهةٍ اخرى، احتلت احدث اغنية رئيسية لفرقة TWICE بعنوان “Talk that Talk” المركز 12 في مخطط بيلبورد لمبيعات الاغاني الرقمية العالمية، وفي المركز 24 في مخطط بيلبورد العالمي بأستثناء الولايات المتحدة، وجاءت في المركز 40 في مخطط بيلبورد العالمي 200.
أخيرًا، احتلت فرقة TWICE المركز 33 في مخطط بيلبورد 100 الخاص بالفنانين مما يجعله الاسبوع 15 للفرقة بشكلٍ عام في المخطط والذي سبقَ وان تصدرته للمرة الاولى في وقتٍ سابق من هذا الشهر.
انجازاتٌ جليلة تُعزز شعبية TWICE العالمية، تهانينا!
المصدر

The post في انجازٍ تاريخي.. فرقة TWICE تصبح اول فنانة في الكيبوب تقضي ثلاثة اسابيع في صدارة مخطط بيلبورد للالبومات العالمية بأكثر من البوم appeared first on 24h-Fun.com.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم اخبار كرة القدم 442.

Related Posts

1 of 51