أخبار كيه بوب

ماركة بوما فرع كوريا تعتذر عن الحادث الذي وقع لأعضاء فرقة NCT 127 خلال جلسة التصوير لإعلان تجاري

#كيبوب #Kpop

أصدرت ماركة بوما فرع كوريا (PUMA Korea) اعتذار رسمي يوم 10 ديسمبر عن الحادث الذي وقع خلال جلسة التصوير لإعلان تجاري مع أعضاء فرقة إنسيتي 127 (NCT 127).

بالأمس أصدرت وكالة SM الترفيهية بيان رسمي وضحت فيه أن 4 أعضاء من فرقة NCT أصيبوا إصابات طفيفة بعد وقوعهم من علو مترين خلال جلسة التصوير الخاصة بإعلان تجاري بعد أن إنهار الديكور الذي كانوا يقفون عليه. نُقل 3 أعضاء إلى المستشفى هم Johnny و Jaehyun و Jungwoo أما العضو Taeil ففضل الذهاب إلى المنزل والراحة بما أنه لم يتعرض لأي إصابات تُذكر.

ولحسن الحظ بعد إجراء الفحوصات للأعضاء تم التأكيد بأنهم لم يُصب أي منهم بأي إصابات خطيرة.

ولقد اعتذرت ماركة بوما فرع كوريا عن الحادثة التي وقعت في بيانها المصدر اليوم حيث أكدّت أنها تشعر بالمسؤولية تجاه ما حدث، وتؤكد أنها ستبذل قصارى جهدها لتحديد سبب وقوع الحادثة ومنع تكرارها مجددا.

اعتذرت الماركة أيضا للمعجبين الذين أرعبهم الخبر وأيضا لوكالة SM الترفيهية. وفي النهاية ختمت الماركة بيانها بتأكيدها أنها ستبذل قصارى جهدها لمساعدة أعضاء الفرقة الثلاثة على التعافي سريعا.

المصدر: soompi

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 187