أخبار كيه بوب

محبو فرقة لونا وبعض الموظفين تقدموا للدفاع عن تشو ضد مزاعم وكالة بلوكبيري

#كيبوب #Kpop

اعتبارا من اليوم، تشو (Chuu) لم تعد عضوة في فرقة لونا (LOONA) حيث صرّحت وكالة بلوكبيري كرييتف (BlockBerry Creative) من خلال بيان رسمي أنها قامت بطرد تشو بسبب معاملتها السيئة للموظفين واعتدائها اللفظي عليهم.

لقراءة البيان كاملا، تفقدوا المقالة التالية: [عاجل] الوكالة المسؤولة عن فرقة لونا تعلن طرد تشو من الفرقة بسبب إساءتها للموظفين واعتدائها اللفظي عليهم.

لكن أشار المعجبين إلى حقيقة أن تشو قامت قبل مدة برفع دعوى قضائية ضد الوكالة للمطالبة بمستحقاتها المالية التي لم تتلقاها منذ انطلاقتها مما دعاهم إلى الاعتقاد أن بيان الشركة ليس إلا محاولة لتشويه سمعتها والإنتقام منها.

وقام بعض الموظفين أيضا بالدفاع عن تشو، حيث تقدمت كاتبة برنامج Chuu Can Do It لتناقض مزاعم الوكالة بخصوص أسلوب تعاملها مع الموظفين. قالت الكاتبة في حسابها على الإنستقرام:

إساءة استخدام سلطتها، يا له من أمر مضحك جدا. حتى حين كانت تشو متعبة هي كانت تقلق على الموظفين وتحرص على أن يحصلوا على أجورهم لدرجة أني شعرت بالإحباط مرة وقلت لها أن تقلق على نفسها أولا. وكانت تقول بأنها تتفهم وضعنا بما أنها مرت بنفس الموقف ولا يمكنها أن تتحمل رؤية ذلك. الكل يعرف بأنها لم تكن تتلقى معاملة لائقة، ومع ذلك أنا متأكدة أنها ستكون بخير بما أنها تعامل الآخرين بشكل رائع.

صورة منشورها:

وتحدثت مصورة فوتوغرافية عملت مع فرقة لونا عدة مرات عن تشو أيضا، ولم تذكر عنها إلا كل خير حيث قالت:

أنا أتذكر تماما كيف كانت تشو تحضنني دائما بكل دفء كلما كانت هناك جلسة تصوير وتغمرني بالطاقة والحيوية، وأتذكر أيضا دفء عضوات فرقة لونا. أنا سأشجعك دائما بكل حب.

المصدر: koreaboo

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 117