أخبار كيه بوب

مسلسل “سيدة شابة ورجل نبيل” الكوري الجنوبي يشهد إقبالا كبيرا في الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية

#kpop #BTS #k_pop | كيبوب #بي_تي_اس #كيه_بوب #تاي_يانغ#

كتبت زينب محمد، 18 سبتمبر (اخبار 24 ساعة ترفيه) — يشهد مسلسل “سيدة شابة ورجل نبيل” الكوري الجنوبي إقبالا كبيرا في الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية.

وقال نظام البث الكوري “كي بي إس” اليوم الأحد إنه يتم بث المسلسل عبر منصة “نتفليكس” في العالم باستثناء كوريا الجنوبية والصين واليابان وأمريكا الشمالية وهونغ كونغ وماكاو ابتداء من يوم 19 أغسطس.

وأصبح المسلسل ثامن أكثر مسلسل غير ناطق باللغة الإنجليزية مشاهدة على النتفليكس في الأسبوع الرابع من أغسطس، ثم ارتفع إلى المركز الرابع في الأسبوعين الأول والثاني من سبتمبر.

وبلغ وقت المشاهدة للمسلسل في الأسبوع الثاني من سبتمبر 21.48 مليون ساعة.

ويشهد المسلسل إقبالا كبيرا خاصة في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية.

واعتبارا من 17 سبتمبر، جاء المسلسل في المركز الأول في إندونيسيا والمالديف وسلطنة عمان وقطر. وجاء في المركز الثاني في البحرين والإمارات العربية المتحدة، والمركز الثالث في المغرب ونيكاراغوا وبيرو والفلبين والسلفادور.

ويدور المسلسل حول القصة الرومانسية بين “لي يونغ-غوك” وهو أرمل لديه 3 أطفال و”بارك دان” وهي معلمة لأطفاله تقيم في منزله. ويضم المسلسل 52 حلقة.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 188