أخبار كيه بوب

هيو تشان من فرقة فيكتون اعتذر رسميا لقيادته تحت تأثير الكحول + سيوقف كل أنشطته الترويجية مؤقتا

#كيبوب #Kpop

سيوقف هيو تشان (Heo Chan) عضو فرقة فيكتون (VICTON) كل أنشطته الترويجية مؤقتا بعد تورطه في قضية قيادة السيارة تحت تأثير الكحول واعتذاره رسميا عن ذلك.

أصدرت وكالة IST الترفيهية وهي الوكالة المسؤولة عن فرقة فيكتون يوم 22 سبتمبر بيان رسمي أعلنت من خلاله أن هيو تشان يخضع حاليا للتحقيق من قِبل الشرطة لقيادته تحت تأثير الكحول صباح يوم 20 سبتمبر.

أعلنت الوكالة أيضا أن هيو تشان سيوقف مؤقتا كل أنشطته الترويجية سواء الفردية أو مع الفرقة وأن بقية الأعضاء سيواصلون أنشطتهم كما هي من دونه بما في ذلك حفلهم الذي سيُعقد قريبا.

كتب هيو تشان أيضا رسالة اعتذار عن الحادثة قال فيها:

مرحبا، معكم هيو تشان.

أولا، أنا أحني رأسي أسفا وأعتذر بكل صدق لأني أنقل لكم مثل هذا الخبر المخزي قبل أنشطة الفرقة العديدة.

مجددا، أنا أعتذر لأني أثرت قضية جدل بسبب تصرفي الخاطئ بتاريخ 20 سبتمبر.

بصفتي شخصية عامة والذي يجب عليه أن يكون قدوة حسنة لغيره ولمعجبيه، كان يجب علي أن أكون مسؤولا أكثر، لكن بدلا من ذلك انتهى بي الحال بالتسبب بخيبة أمل أكبر من خلال لحظة واحدة اتخذت فيها قرارا خاطئا.

أنا نادم بصدق على خطأي، وسوف أقضي كل يوم وأنا منغمس في الندم ولوم الذات.

وفوق كل شيء، أنا أشعر بندم شديد من خطأي وعيوبي حين أفكر في معجبينا الذين أمضوا ستة سنوات وهم يؤمنون بي ويشجعوني، بالإضافة إلى زملائي في الفرقة، وموظفي وكالتنا، وكل من تأذى من تصرفاتي.

مقابل الألم وخيبة الأمل التي لا بد وأنكم جميعا شعرتم بها بسبب هذه الحادثة، أنا سأتوب مرات عديدة حتى أشعر بهذه التوبة في أعماقي. وسوف أنحت في قلبي كل انتقاد وتوبيخ أتلقاه بسبب خطأي الذي لا رجعة فيه، وسوف أراجع نفسي كثيرا حتى أتمكن من عيش حياتي كشخص أفضل لا يشعر بالخزي من نفسه.

مجددا، أنا أحني رأسي أسفا وأعتذر بصدق لتسببي بقضية الجدل هذه.

أنا آسف.

المصدر: soompi 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم اخبار كرة القدم 442.

Related Posts

1 of 188