4 فرق تابعة لـ "هايب" تدرج ألبوماتها ضمن أكثر 10 ألبومات مبيعا في الولايات المتحدة في النصف الأول | اخبار 24 ساعة ترفيه
أخبار كيه بوب

4 فرق تابعة لـ “هايب” تدرج ألبوماتها ضمن أكثر 10 ألبومات مبيعا في الولايات المتحدة في النصف الأول

#kpop #BTS #k_pop | كيبوب #بي_تي_اس #كيه_بوب #تاي_يانغ#

كتبت زينب محمد، 19 يوليو (اخبار 24 ساعة ترفيه) — أظهر فنانون مسجلون في وكالات الترفيه التابعة لشركة “هايب” قوتهم في سوق الموسيقى الأمريكية في النصف الأول من هذا العام.

وقالت وكالات الترفيه التابعة لـ “هايب”، نقلا عن “التقرير نصف السنوي لعام 2022” الصادر عن شركة تحليلات الموسيقى والترفيه الأمريكية “Luminate”، إن 4 فرق تابعة لها أدرجت ألبوماتها ضمن قائمة أكثر 10 ألبومات مبيعا في النصف الأول.

وأصبح ألبوم “Proof” الذي طرحته فرقة “بي تي إس” في الشهر الماضي، أكثر ألبوم مبيعا في الولايات المتحدة في النصف الأول بمبيعات 328 ألف نسخة.

وتم إدراج الألبوم ضمن قائمة “بيلبورد 200” الرئيسية لأكثر الألبومات مبيعا في الولايات المتحدة لمدة 4 أسابيع متتالية.

وجاء ألبوم “minisode 2: Thursday’s Little one” الذي طرحته فرقة “تي إكس تي” في مايو، في المركز الثالث بمبيعات 150 ألف نسخة. وظل الألبوم في قائمة “بيلبورد 200” لمدة 8 أسابيع متتالية.

واحتل ألبوم “Face the solar” لفرقة “سفنتين” المركز الثامن.

وفي يوم 18 يوليو، أصدرت الفرقة ألبومها الجديد “SECTOR 17” الذي يضم 4 أغاني جديدة بالإضافة إلى الأغاني المدرجة ضمن ألبوم “Face the solar”.

وجاء ألبوم “DIMENSION : ANSWER” لفرقة “إنهايبن” في المركز العاشر. واحتل الألبوم المركز الـ 14 في قائمة “بيلبورد 200” فور صدوره.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 51