أخبار كيه بوب

“BETWEEN 1&2” لفرقة TWICE يُصبح اول البوم لفرقة فتيات في الكيبوب لعام 2022 يقضي اربعة اسابيع في مخطط بيلبورد 200

#كيبوب #Kpop

مع قُرابة شهر سبتمبر على الانتهاء، يواصل احدث البوم مُصغر لفرقة TWICE عروضهِ المُثيرة للاعجاب في مخططات بيلبورد

في وقتٍ سابق من الشهر، صنعَ البوم “BETWEEN 1&2” ترسيمًا تاريخيًا بالمركز الثالث في مخطط بيلبورد 200، الامر الذي جعلَ من TWICE الفنانة الانثى الوحيدة بينَ فنانات الكيبوب مع ثلاثة البومات تمكنت من الدخول لقائمة اعلى 10 في المخطط.
مُمددًا سِجلّه القياسي، اصبحَ البوم “BETWEEN 1&2” اول البوم لفرقة فتيات في الكيبوب لعام 2022 يقضي اربعة اسابيع في مخطط بيلبورد 200 حيث احتلَ المركز 67 للاسبوع المُنتهي في 1 اكتوبر.
بشكلٍ ملحوظ، الفنانة الانثى الاخرى الوحيدة في الكيبوب التي اصدرت البوم في عام 2022 وظلّ لاربعة اسابيع هي نايون من TWICE التي اصدرت البوم ترسيمها المُنفرد “IM NAYEON” والذي ظلّ في المخطط لخمسة اسابيع متتالية مما يجعلها الفنان المنفرد الوحيد في الكيبوب (بينَ منفردي الكيبوب الذكور والاناث) الذي يُحقق هذا الانجاز في التاريخ.
واصلَ البوم “BETWEEN 1&2” تصدرهِ مراكز مرتفعة في مخططات بيلبورد هذا الاسبوع، بعد ان قضى ثلاثة اسابيع متتالية بالمركز الاول في مخطط بيلبورد للالبومات العالمية، احتلَ هذا الاسبوع المركز الثاني ليقضي اسبوعه الرابع في المخطط. احتلَ كذلك المركز الرابع في مخطط بيلبورد لأفضل الالبومات مبيعًا في الوقت الفعلي، والمركز التاسع في مخطط بيلبورد لأفضل الالبومات مبيعًا.
كما انَ “Talk that Talk”، احدث اغنية رئيسية لفرقة TWICE ظلّت قوية بالمركز 36 في مخطط بيلبورد العالمي بأستثناء الولايات المُتحدة، واحتلت المركز 58 في مخطط بيلبورد العالمي 200.
كما واحتلت TWICE المركز 49 في مخطط بيلبورد 100 الخاص بالفنانين مما يجعلهُ الاسبوع 16 غير المتتالي للفرقة على المخطط.
تهانينا لـ TWICE على انجازاتهم الغير مُنتهية في اشهر المُخططات!
المصدر

The post “BETWEEN 1&2” لفرقة TWICE يُصبح اول البوم لفرقة فتيات في الكيبوب لعام 2022 يقضي اربعة اسابيع في مخطط بيلبورد 200 appeared first on 24h-Fun.com.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم اخبار كرة القدم 442.

Related Posts

1 of 119