أخبار كيه بوب

‏BLACKPINK تُحطم الرقم القياسي لمبيعات الاسبوع الاول لأي فنانة كيبوب في تاريخ هانتو وتُصبح اول فرقة فتيات في الكيبوب تبيع مليوني نسخة مع “BORN PINK”

#كيبوب #Kpop

صنعت BLACKPINK التاريخ مرّةً اخرى بأحدث إصداراتها!

في 16 سبتمبر بالتوقيت المحلي، عادت فرقة BLACKPINK بعد طول انتظار مع ثاني البوم كامل بعنوان “BORN PINK” وفي نهاية اليوم، اصبحَ الالبوم هو الاول لأي فنانة انثى في الكيبوب في تاريخ هانتو يبيع مليون نُسخة في يومه الاول.
اوردَ مخطط هانتو الآن انَ “BORN PINK” انَ الالبوم باعَ 1,542,950 نسخة في اسبوعه الاول (فترة التتبع من 16 حتى 22 سبتمبر).
لم تكتفِ فرقة BLACKPINK بمُضاعفة رقمها القياسي السابق لمبيعات الاسبوع الاول الذي كانَ 689,066 الف نسخة حققهُ البوم “THE ALBUM” عام 2020، بل حطمت كذلك رقم فرقة aespa القياسي لأعلى عدد مبيعات في الاسبوع الاول لأي فنانة انثى في الكيبوب في تاريخ هانتو، الرقم القياسي السابق الذي سجلتهُ aespa مع البوم “Girls” كانَ 1,126,068 نسخة.
حطمَ “BORN PINK” كذلك الرقم القياسي لأعلى عدد مبيعات في الاسبوع الاول لأي فنانة انثى وفقًا لبيانات مخطط الدائرة (غاون سابقًا)، والذي اوردَ انهُ باعَ 2,141,281 نسخة ليُصبح “BORN PINK” اول البوم يبيع المليون المُضاعف (بمعنى مليونين) لفرقة فتيات في الكيبوب. بخِلاف هانتو، مخطط الدائرة يسجّل المبيعات الى تُجّار التجزئة، وهذا هو سبب اختلاف ارقام مبيعات الفنانين في المخططين عادةً.
كانَ الرقم القياسي السابق لأعلى عدد مبيعات في الاسبوع الاول لأي فنانة كيبوب وفقًا لمخطط الدائرة يعود كذلك لألبوم “Girls” لفرقة aespa حيث باع 1,426,687 نسخة في اسبوعه الاول.
تهانينا لـ BLACKPINK على هذا الانجاز التاريخي الجديد!
المصدر

The post ‏BLACKPINK تُحطم الرقم القياسي لمبيعات الاسبوع الاول لأي فنانة كيبوب في تاريخ هانتو وتُصبح اول فرقة فتيات في الكيبوب تبيع مليوني نسخة مع “BORN PINK” appeared first on 24h-Fun.com.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم اخبار كرة القدم 442.

Related Posts

1 of 120