أخبار كيه بوب

BTS يُصبحونَ اول فنان في التاريخ يفوز بجائزة ثنائي/فرقة البوب المُفضلة” لأربعة مرات متتالية + اول فنان كيبوب يفوز بجائزة “فنان الكيبوب المُفضل” في AMAs

#كيبوب #Kpop

أنهُ ليسَ بالغريب؛،فقط BTS يصنعونَ التاريخ مُجددًا!

في 20 نوفمبر بالتوقيت المحلي، اعلنَ حفل توزيع جوائز الموسيقى الامريكي “AMAs” عن اسماء الفائزين لهذا العام قبل البث مُباشر للحفل في وقتٍ لاحق من المساء.
للسنة الرابعة على التوالي، فازَ BTS بجائزة “ثنائي/فرقة البوب المفضلة”، مما يجعلهم اول فنان في تاريخ AMAs يفوز بهذه الجائزة لأربعة مرّات مختلفة.
قبلَ هذا العام، كانَ الرقم القياسي السابق لأكثر عدد مرات فوز بهذه الجائزة هو تعادلٌ خماسي بينَ كلًا من BTS، Aerosmith، The Black Eyed Peas، Hall & Oates و One Direction. حيث فازَ جميعهم بها لثلاث مرات، اما الان فقد ارتفعوا BTS ليحتفظونَ بهذا الرقم القياسي لهم فقط وبجدارة.
كما وفازت الاغنية الضاربة “Butter” بتصويت جائزة “الاغنية المُفضلة للمُعجبين” في الحفل.
من جهةٍ اخرى، اصبحت فرقة BTS اول فنان كيبوب يفوز بجائزة الفئة الجديدة “فنان الكيبوب المُفضل” في حفل توزيع جوائز AMAs بعد ان اُعلِنَ عن هذه الفئة الجديدة هذا العام. كانَ قد ترشحَ عدة فنانين كيبوب الى جانب BTS لهذه الجائزة هذا العام وهم TXT، TWICE، BLACKPINK وSEVENTEEN.
تهانينا لصانِعي الارقام التاريخية BTS!
المصدر

The post BTS يُصبحونَ اول فنان في التاريخ يفوز بجائزة ثنائي/فرقة البوب المُفضلة” لأربعة مرات متتالية + اول فنان كيبوب يفوز بجائزة “فنان الكيبوب المُفضل” في AMAs appeared first on 24h-Fun.com.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 117