أخبار كيه بوب

‏NCT 127 يحطمون الرقم القياسي ويصبحون ثالث اعلى فنان مبيعًا للاسبوع الاول في تاريخ هانتو مع “2 Baddies”

#كيبوب #Kpop

في الاسبوع الماضي، عادت فرقة NCT 127 بعد طول انتظار مع رابع البوم استوديو “2 Baddies” والاغنية الرئيسية التي تحمل نفس الاسم.

في 23 سبتمبر، اوردَ مخطط هانتو رسميًا انَ “2 Baddies” باعَ مجموع 1,547,595 نسخة في اسبوعه الاول من الإصدار (فترة التتبع من 16 حتى 22 سبتمبر). مما يجعلهُ ثالث البوم لفرقة NCT 127 يبيع المليون نسخة.
إضافةً لتحطيمها رقمها القياسي السابق لمبيعات الاسبوع الاول الذي كانَ 929,516 الف نسخة مع “Sticker” الذي صدرَ العام الماضي، NCT 127 اصبحت الآن هي الفنان الثالث بالترتيب من حيث عدد مبيعات في الاسبوع الاول لأي فنان كيبوب (بينَ الذكور والاناث) في تاريخ هانتو بعدَ فرقة BTS وفرقة SEVENTEEN.
حققَ “2 Baddies” أيضًا سادس اعلى عدد مبيعات في الاسبوع الاول لأي البوم في تاريخ هانتو بعد البوم “Map of the Soul: 7” لفرقة BTS، البوم “Proof” لفرقة BTS، البوم “BE” لفرقة BTS، البوم “Face the Sun” لفرقة SEVENTEEN والبوم “Butter” لفرقة BTS.
تهانينا لـ NCT 127 على هذا الانجاز التاريخي الجديد!
المصدر

The post ‏NCT 127 يحطمون الرقم القياسي ويصبحون ثالث اعلى فنان مبيعًا للاسبوع الاول في تاريخ هانتو مع “2 Baddies” appeared first on 24h-Fun.com.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم اخبار كرة القدم 442.

Related Posts

1 of 119