اخبار نتفليكس

أشعر بالسوء تجاه الأشخاص الذين لا يشاهدون أفلام الرعب

#نتفليكس #اخبار_نتفليكس #Netflix

إنه شهر أكتوبر ، مما يعني أن هناك أفلام رعب على مد البصر. بالنسبة للبعض مثلي ، هذا هو أسعد وقت في السنة. قبل بضع سنوات ، خلال بداية جائحة Covid-19 ، أصبحت من محبي الرعب أكثر مما كنت عليه بالفعل. أنا وصديقان لديهما نادٍ مؤقت لأفلام الرعب ، سنشاهد مجموعة من الأفلام المخيفة عن بُعد ، مستخدمين Google Meet لمشاركة ردود أفعالنا في الوقت الفعلي.

وتلك ردود الفعل المشتركة هي جزء من سبب مجيئي إلى هنا لأقول أنني أتمنى لو كنا نعيش في عالم حيث الجميع أحب الرعب. نعم ، قد يجعلك شهر أكتوبر تعتقد أن الجميع وأمهم من محبي مايكل مايرز وقد شاهدوا أفلام الهالوين بالترتيب عبر الإنترنت عدة مرات. أن يعرف الجميع الترتيب الصحيح لمشاهدتها أيضًا. نعلم جميعًا أفضل أفلام الرعب على Netflix صعودًا وهبوطًا. في الآونة الأخيرة ، عندما كان مرعبا تفوقت الابتسامة في شباك التذاكر (يفتح في علامة تبويب جديدة)، كانت أحدث علامة على البيع المخيف.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.