أصدرت نتفليكس للتو عرضًا واقعيًا جديدًا قد لا يكون فظيعًا في الواقع | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

أصدرت نتفليكس للتو عرضًا واقعيًا جديدًا قد لا يكون فظيعًا في الواقع

على الرغم من بعض الأخبار السيئة الأخيرة حول نتفليكس هذه الأيام – بما في ذلك انخفاض عدد المشتركين الذي أدى إلى موجات مماثلة من تسريح العمال في جهاز البث – لا تزال الشركة تستثمر في وتضيف عناوين جديدة طوال الوقت إلى مكتبة المحتوى المتضخمة.

واحدة من أحدث الإضافات هو القرصان الذهبي لجزيرة أداك، مسلسل وثائقي واقعي من 8 حلقات يتم بثه الآن على المنصة.

يمكن القول أيضًا أنه قطع فوق العناوين الأخرى من نفس النوع على نتفليكس.

القرصان الذهبي لجزيرة أداك يتدفقون على نتفليكس

الخلاصة: كانت جزيرة أداك الصغيرة المملوكة للولايات المتحدة في يوم من الأيام موطنًا لقاعدة عسكرية في الحرب العالمية الثانية. في ثمانينيات القرن التاسع عشر ، كان أيضًا المكان الذي قام فيه صياد الفقمة الروسي بدفن مخزون من الذهب. منذ ذلك الحين ، تم العثور على بعض قطع الذهب الخاصة به واستخراجها في 140 عامًا. في هذه الأثناء ، تتبع سلسلة نتفليكس هذه فريقًا من الباحثين عن الكنوز الذين انطلقوا للعثور على الباقي. إنه اكتشاف ، ليس مفاجئًا ، يمكن أن يساوي ملايين الدولارات.

يأمل عمدة المدينة أن يؤدي العثور على الكنز إلى مستقبل أفضل لأداك. علمنا أن مدينته هي موطن لـ 45 شخصًا.

يضم فريق الباحثين عن الكنوز الذي ساعد في تجميعه مصنعي الأدوات والجغرافيين وخبير التخلص من الذخائر. كما القرصان الذهبي لجزيرة أداك يتقدم ، علمنا أن الباحثين عن الكنوز يخططون لتقسيم 5 في المائة من اكتشافاتهم بين بعضهم البعض. علاوة على ذلك ، ستذهب بقية المسروقات إلى مدينة Adak. بعبارة أخرى ، قد تكون مكافأة ضخمة لجميع المعنيين.

إنها بصراحة إبرة في قصة كومة قش ، لكنها ممتعة ومشاهدة.


لحظة على الأقل، القرصان الذهبي لجزيرة أداك يشعر بقليل من الرادار مقارنة بإصدارات نتفليكس الحديثة الأخرى. إذا كانت برامج الواقع هي ما تعجبك ، فهناك الكثير من العناوين الأخرى على نتفليكس التي يمكنك التحقق منها على نفس المنوال.

ستجد أدناه روابط وأوصافًا لحفنة من أكبر عناوين عروض البث الواقعي مؤخرًا. بما في ذلك كل شيء من السلسلة عن وكلاء العقارات الرائعين في منطقة لوس أنجلوس الذين تم تجديدهم للتو للموسمين السادس والسابع. وسلسلة تم إصدارها حديثًا تسخر من ما يسمى “رقاقات الثلج”.


  • جبل ندفة الثلج: “تستحق بشكل يائس أو ببساطة في حاجة إلى حب قاسي؟ عشرة من الشباب المدلل يختبرون الطبيعة بدون شبكة أمان للوالدين في سلسلة الواقع هذه “.
  • جحيم واحد: “تقطعت بهم السبل ومستعدون للاختلاط ، يبحث العزاب عن الحب في جزيرة مهجورة لا يمكنهم الهروب منها إلا كأزواج لقضاء ليالٍ رومانسية في الجنة.”
  • شخص ما يطعم فيل: “الجميع يحب رايموند يسافر منشئ المحتوى Phil Rosenthal حول العالم للاستمتاع بالمأكولات المحلية وثقافة بانكوك ولشبونة ومكسيكو سيتي والمزيد “.
  • بيع الغروب: “وكلاء النخبة في مجموعة أوبنهايم يبيعون الحياة الفاخرة للمشترين الأثرياء في لوس أنجلوس. العلاقات هي كل شيء ، وهذا غالبًا ما يعني الدراما الكبرى “.
  • إمبراطورية بلينغ: “تابع الباحثين عن الترفيه الأثرياء الآسيويين والآسيويين الأمريكيين في لوس أنجلوس وهم يخوضون كل شيء مع الحفلات الرائعة والسحر والدراما في مسلسل الواقع هذا.”

المزيد من تغطية نتفليكس: لمزيد من أخبار نتفليكس ، تحقق من أحدث أفلام ومسلسلات نتفليكس الجديدة لمشاهدتها.

Related Posts

1 of 89