اخبار نتفليكس

أضافت Netflix للتو تسجيل الخروج عن بُعد حتى تتمكن من طرد المحتالين من حسابك

#اخبار_نتفليكس

قل وداعًا لابن العم السابق أو الذي يعمل لحسابه الخاص الذي كان يستخدم حساب Netflix الخاص بك. تضيف Netflix عناصر تحكم جديدة في الحساب تتيح لك تسجيل الخروج عن بُعد من الأجهزة المتصلة.

في 15 نوفمبر مشاركة مدونة (يفتح في علامة تبويب جديدة)، يوضح Netflix أنهم يحاولون فقط مساعدتنا عندما تفشل الذاكرة. جاء في المنشور “تسجيل الدخول إلى حسابك أثناء وجودك في فندق أو حتى في منزل صديقك أمر سهل وبديهي ، ولكن في بعض الأحيان ينسى الناس تسجيل الخروج”.

يمكن العثور على الميزة الجديدة ، المسماة إدارة الوصول والأجهزة ، ضمن إعدادات الحساب وهي متاحة الآن لجميع الأعضاء حول العالم. يعرض أحدث الأجهزة النشطة التي تم بثها من الحساب. سيعرض كل إدخال نوع الجهاز واسم المستخدم والطابع الزمني لآخر استخدام والموقع.

Netflix account setting Manage Access and Devices" class=" lazy-image-van" onerror="if(this.src && this.src.indexOf('missing-image.svg') !== -1)return true;;this.parentNode.replaceChild(window.missingImage(),this)" data-normal="https://vanilla.futurecdn.net/tomsguide/media/img/missing-image.svg" data- data- data-original-mos="https://24h-fun.com/wp-content/uploads/2022/11/أضافت-Netflix-للتو-تسجيل-الخروج-عن-بُعد-حتى-تتمكن-من.jpg" data-pin-media="https://24h-fun.com/wp-content/uploads/2022/11/أضافت-Netflix-للتو-تسجيل-الخروج-عن-بُعد-حتى-تتمكن-من.jpg"/>Netflix account setting Manage Access and Devices" class=" lazy-image-van" onerror="if(this.src && this.src.indexOf('missing-image.svg') !== -1)return true;;this.parentNode.replaceChild(window.missingImage(),this)" data-normal="https://vanilla.futurecdn.net/tomsguide/media/img/missing-image.svg" data- data- data-original-mos="https://24h-fun.com/wp-content/uploads/2022/11/أضافت-Netflix-للتو-تسجيل-الخروج-عن-بُعد-حتى-تتمكن-من.jpg" data-pin-media="https://24h-fun.com/wp-content/uploads/2022/11/أضافت-Netflix-للتو-تسجيل-الخروج-عن-بُعد-حتى-تتمكن-من.jpg"/>عرض شاشة لإعداد حساب Netflix إدارة الوصول والأجهزة

(رصيد الصورة: Netflix)

يقول Netflix إنهم يأملون في أن تكون الترقية مفيدة في موسم العطلات هذا ، عندما تسجل الدخول في منزل الجدة خلال عيد الشكر ثم تنسى تسجيل الخروج. لا مفر من استخدام جدتك لـ Netflix مجانًا ، أليس كذلك؟!

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 123