أفضل خصومات الطلاب على خدمات البث - وفر الكثير على Hulu و Spotify والمزيد | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

أفضل خصومات الطلاب على خدمات البث – وفر الكثير على Hulu و Spotify والمزيد

#كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن #نتفليكس #نتفليكس #نيتفليكس #نتفلكس

قد تهيمن أجهزة الكمبيوتر المحمولة وحقائب الظهر على التسوق في المدرسة ، ولكن خصومات الطلاب على خدمات البث يمكن أن تساعدك أيضًا في توفير المال. تقدم بعض أفضل خدمات البث مثل Hulu و Prime Video خصومات طلابية مقنعة على خدمات البث التي يمكن أن تخفض ما يصل إلى 75 ٪ من سعر الاشتراك الكامل.

سيكون لكل مقدم خدمة بث معاييره الخاصة لأهلية الطالب ، ولكن في معظم الأحيان ، يمكن لأي طالب لديه عنوان بريد إلكتروني قائم على التعليم أن يتأهل. العديد من هذه الخصومات صالحة ما دمت مسجلاً ، لذلك من السهل زيادة المدخرات بمرور الوقت.

يأتي أحد أفضل خصومات الطلاب على خدمات البث من موقع أمازون. يقدم عملاق التجارة الإلكترونية ملف إصدار تجريبي مجاني من Amazon Prime لمدة 6 أشهر إذا كنت طالبًا (يفتح في علامة تبويب جديدة). بالإضافة إلى التسليم السريع ، يتضمن Amazon Prime Scholar إمكانية الوصول إلى Prime Video و Amazon Music Prime و Prime Gaming. بعد انتهاء الفترة التجريبية الخاصة بك ، يمكنك إلغاء أو اختيار دفع 7.49 دولارًا في الشهر أو 69 دولارًا في السنة. هذا هو نصف سعر عضوية Prime التقليدية.

لمساعدتك في توفير وسائل الترفيه الخاصة بك ، قمنا بتجميع أفضل خصومات الطلاب على خدمات البث التي يمكنك الحصول عليها الآن. إذا كنت أنت أو والداك تدفعان بالفعل مقابل هذه الخدمات ، فتأكد من إلغائها والاشتراك مرة أخرى عبر خصم الطالب. (لمزيد من المدخرات ، اتبع تغطية مبيعات العودة إلى المدرسة).

أفضل خصومات الطلاب على خدمات البث

خصومات الطلاب على مقارنة خدمات البث

خصومات الطلاب على خدمات البث
السعر العادي (شهريًا) سعر الطالب (شهريا) تجربة مجانية
رئيس الامازون 14.99 دولارًا أمريكيًا 7.49 دولار 6 اشهر
هولو 6.99 دولارات أمريكية 1.99 دولارًا أمريكيًا رقم
سبوتيفي 21.98 دولارًا أمريكيًا 4.99 دولارات أمريكية شهر واحد
باراماونت بلس 4.99 دولارات أمريكية 3،74 دولارًا 7 أيام
يوتيوب بريميوم 11.99 دولارًا أمريكيًا 6.99 دولارات أمريكية شهر واحد
موسيقى أبل 9.99 دولارًا أمريكيًا 5.99 دولارات أمريكية شهر واحد

ماذا تعرف عن خصومات الطلاب على خدمات البث

  • جدارة – أهلية: تتطلب جميع خدمات البث عمليًا إثبات أهليتك قبل أن تتمكن من الاشتراك في خدمات الطلاب الخاصة بهم. في كثير من الأحيان ، ستحتاج إلى التحقق من أهلية الطالب عبر خدمة تابعة لجهة خارجية مثل SheerID. تتطلب هذه الخدمات أن تسجل في إحدى مؤسسات التعليم العالي المعتمدة من الباب الرابع (كلية أو جامعة).
  • مدة: تتطلب بعض الخدمات التحقق من أهلية الطالب كل 12 شهرًا. ستستمر خطط الطلاب الأخرى لمدة أربع سنوات فقط.
  • احذر من الإضافات: تقدم جميع خصومات الطلاب على خدمات البث مدخرات سخية. ومع ذلك ، احذر من إضافة الكثير من الخدمات المخفضة إلى خطتك الطلابية. يتيح لك Amazon Prime Scholar ، على سبيل المثال ، إضافة قنوات Prime Video مقابل 1 دولار شهريًا.

ما هي الخدمات التي لا تقدم خصومات للطلاب؟

تعد Disney Plus و نتفليكس و HBO Max ثلاثة من أكبر خدمات البث التي لا تقدم خصومات للطلاب. وبالمثل ، عرضت Sling TV ذات مرة خصمًا للطلاب ، لكنها توقفت منذ ذلك الحين عن برنامج الطلاب. تأكد من متابعة تغطية صفقات Sling TV الخاصة بنا لمعرفة طرق أخرى للتوفير في اشتراك Sling الخاص بك. بدلاً من ذلك ، تحقق من أدلةنا لأفضل أكواد Hulu الترويجية لهذا الأسبوع وأكواد Peacock TV الترويجية.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 91