أكبر 10 عروض على Netflix في العالم حاليًا | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

أكبر 10 عروض على Netflix في العالم حاليًا

“بغض النظر عما يتطلبه الأمر ، بغض النظر عن عدد الأكاذيب التي يجب أن أقولها ، سأنتقم من تومي شيلبي.” هكذا وعد مايكل جراي ، نجل تومي المقتولة عمة بولي ، في بداية الموسم السادس الرائع للغاية من الاقنعه الهزيله – والتي تصادف أنها واحدة من أكبر مسلسلات Netflix في العالم هذا الأسبوع ، بعد أن تخجل من التخلص من العرش أشياء غريبة الموسم الرابع ، الجزء الأول ، في الواقع.

سبب واحد ل الاقنعه الهزيله’ احتلت المرتبة العالية في أحدث قائمة من سلسلة Netflix باللغة الإنجليزية الأكثر مشاهدة على مستوى العالم أن الموسم السادس الذي تم إصداره للتو يمثل نهاية ما تطور إلى سلسلة أيقونية حقًا حول رجال العصابات الذين تحولوا إلى رجال أعمال من إنجلترا بعد الحرب العالمية الأولى. كل ذلك ، من أغنية Nick Cave ذات الطابع العصيب إلى الأزياء الأنيقة إلى الأداء الوظيفي الأفضل من Cillian Murphy حيث تم دمج رئيس العصابات Tommy Shelby لجعل الموسم السادس أحد أفضل المواسم التلفزيونية التي ستصادفها في عام 2022.

أحد الأشياء عن الاقنعه الهزيله كان من الرائع دائمًا مشاهدته من موسم إلى آخر هو كيف يتنقل تومي شيلبي في الدوائر الانتخابية المتنافسة – وكيف يتمكن بطريقة ما من البقاء على قيد الحياة ، أو حتى الظهور في القمة عندما يبدو أن الجدران تغلق.

الاقنعه الهزيله الموسم السادس على Netflix

في هذه المرة ، قام مايكل بإطلاق النار من أجله ردًا على وفاة عمته (التي ماتت نتيجة الاغتيال الفاشل لسياسي فاشي الموسم الماضي الذي صممه تومي).


بصرف النظر عن ذلك ، ينطلق تومي إلى أمريكا الشمالية للاستفادة من الفرص التجارية التي تقدم نفسها بفضل نهاية الحظر. على طول الطريق ، يتورط تومي أيضًا مع مقاتلي الحرية في الجيش الجمهوري الإيرلندي. بالإضافة إلى عضو فاشي مؤيد لألمانيا في البرلمان الإنجليزي ، بالإضافة إلى رجال عصابات من بوسطن. بالإضافة إلى ذلك ، عليه أن يتنقل في كل ذلك بالإضافة إلى التعامل مع التشخيص المشؤوم من طبيبه الشخصي.

يكفي أن نقول ، مع ذلك ، أن الكتاب يختتمون جميع خيوط القصة المتباينة للموسم بشكل مرضٍ كما تأمل. وجدت نفسي في الواقع أنتبه جيدًا للساعة خلال الحلقة الأخيرة من الموسم. بقي 45 دقيقة ، كيف سيختتمون كل هذا؟ الآن 30 دقيقة … 20 دقيقة … يا إلهي ، والآن (*المفسد*) تومي تعلم للتو ، وهو ما يغير كل شيء !!

غمامات الذروة Netflix
مشهد من الموسم السادس والأخير من “Peaky Blinders” على Netflix. مصدر الصورة: مات سكوير / نيتفليكس

أفضل 10 مسلسلات على Netflix حول العالم هذا الأسبوع

الخبر السار هو أنه بينما الاقنعه الهزيله اختتمت الآن شوطها كمسلسل على Netflix؟ هناك فيلم متابعة قيد الإعداد وسيأتي بعد ذلك من المؤلف ستيفن نايت.

في غضون ذلك ، ظهر الموسم السادس من المسلسل لأول مرة على Netflix منذ أكثر من أسبوع بقليل. ومع ذلك ، وفقًا لأحدث البيانات الأسبوعية من جهاز البث حول ما هو أكثر شيوعًا حول العالم ، فقد صعد العرض تقريبًا إلى قمة أحدث قائمة أفضل 10 عروض على Netflix باللغة الإنجليزية.

أدناه ، ستجد البيانات من أحد المخططات الأربعة التي تصدرها Netflix أسبوعيًا. يغطي اثنان منهم مسلسلات وأفلام Netflix باللغة الإنجليزية ، بينما يشمل الاثنان الآخران عناوين غير إنجليزية في تلك الفئات. إليك أفضل 10 عروض على Netflix باللغة الإنجليزية لهذا الأسبوع حول العالم ، بما في ذلك الاقنعه الهزيله:

  1. أشياء غريبة 4 – مشاهدة 102.2 مليون ساعة
  2. بيكي بلايندرز: الموسم السادس – 61.3 مليون ساعة مشاهدة
  3. قتل الأول – مشاهدة 48.7 مليون ساعة
  4. أشياء غريبة 3 – 38.9 مليون ساعة مشاهدة
  5. الموسم الثاني من Stranger Things – مشاهدة 38.6 مليون ساعة
  6. أشياء غريبة ، الموسم الأول – 35.8 مليون ساعة مشاهدة
  7. حافظ على حلو: صل وطاعة – مشاهدة 27.6 مليون ساعة
  8. أحمق الله المفضل – مشاهدة 22.4 مليون ساعة
  9. المحامي لينكولن – 17.5 مليون ساعة مشاهدة
  10. Peaky Blinders: الموسم الأول – 16.4 مليون ساعة مشاهدة

المزيد من تغطية Netflix: لمزيد من أخبار Netflix ، تحقق من أحدث أفلام ومسلسلات Netflix الجديدة لمشاهدتها.

Related Posts

1 of 91