أنت بحاجة إلى مشاهدة هذه السلسلة الوثائقية الاستقصائية المخيفة على نتفليكس | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

أنت بحاجة إلى مشاهدة هذه السلسلة الوثائقية الاستقصائية المخيفة على نتفليكس

أفرجت الحكومة الأمريكية العام الماضي تقرير مرتقب للغاية على الأجسام الطائرة المجهولة التي لم تكن حاسمة بشأن جميع مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة المزعومة التي فحصها التقرير ، مما أثار ارتباك الكثيرين. ولم يكن هذا هو الشيء الوحيد الذي ترك بعض المراقبين في حيرة من أمرهم. قبل أيام قليلة فقط ، عالم فيزياء فلكية سابق بوزارة الدفاع – مرتبط أيضًا بمسلسل تلفزيون الواقع سر Skinwalker مزرعة – ادعى أنه كبير العلماء لدراسة الأجسام الطائرة المجهولة التي كلفها الكونجرس.

هذا العالم ، الدكتور ترافيس تايلور ، ادعى ذات مرة أنه لديه “رأيت عددًا من الأجسام الغريبة أكثر مما يمكنني الاعتماد عليه.” أيضًا ، تسببت تلك الكائنات الخارقة للطبيعة في تعطل سيارته ، من بين ادعاءات أخرى. قال سيث شوستاك ، عالم الفلك في معهد SETI Science.org أن “أجد صعوبة كبيرة في تصديق” منح الفيدراليين تايلور دورًا في إعداد تقرير UFO المذكور أعلاه.

ومع ذلك ، فإن تايلور هو عضو بارز في فريق التمثيل سر Skinwalker Ranch، الموسم الأول متوفر الآن على نتفليكس. إذا كان هذا يخبرك بأي شيء.

سر Skinwalker Ranch

يقول ملخص نتفليكس للمسلسل “لعقود من الزمن” ، “كانت مزرعة يوتا نقطة ساخنة لظواهر غريبة غير مبررة. مالك جديد يجلب محققين لكشف ألغاز الملكية “.

نشأ العرض على قناة Historical past ، التي وصفت المزرعة بأنها نقطة ساخنة شديدة الغموض لظاهرة الأجسام الطائرة المجهولة وظاهرة “الغرابة العالية”. نسخة يوتا من المنطقة 51 ، إذا صح التعبير. بالنسبة للعرض ، ينضم تايلور إلى قطب العقارات براندون فوجال وفريق من العلماء والباحثين لمحاولة الوصول إلى الجزء السفلي من الألغاز المحيطة بمزرعة Skinwalker Ranch التي تبلغ مساحتها 512 فدانًا.

يمكن أن يتوقع المشاهدون: كل ​​شيء من نفوق الحيوانات الغامض إلى “لقاءات قريبة” ؛ ممرات مخفية تحت الأرض “بوابات” محتملة لأبعاد أخرى ؛ و اكثر. كل هذا هو ما العرض يثير، على الأقل.


المراجعات ورد الفعل

ومع ذلك ، فإن السؤال الذي يستحيل ألا تسأل نفسك: ما مقدار هذا حقيقي؟ وهل هناك أي شيء أو كل ذلك مجرد قطعة واحدة كبيرة؟

حاول Fugal نفسه معالجة ذلك ، في مقابلة مع دن المهوس.

قال: “يسألني الناس طوال الوقت ما إذا كنت مؤمنًا الآن بناءً على ما رأيناه وسجلناه أثناء ملكيتي للمزرعة”. “الجواب الصادق والمباشر الذي يمكنني تقديمه هو أنني لست مؤمنًا. أنا “مجرب”. أعرف حقيقة أنها حقيقية وشهدت بأم عيني ، مع وجود شهود آخرين موثوقين بجانبي ، ما لا يمكن وصفه إلا بمشاهد ضوء النهار لمركبات غريبة فوق مزرعة سكين ووكر “.

الحلقات الثمانية من الموسم الأول من سر Skinwalker Ranch متاحة للدفق هنا على نتفليكس. من بين الأحداث البارزة في الموسم ، قامت Fugal ببناء فريق من الباحثين بقيادة الدكتور تايلور لاستكشاف الممتلكات. قام الفريق أيضًا بإعداد مراقبة ليلية للتحقيق في الضوء الغامض على الميسا ، كما رأى الفريق أيضًا جسمين طائفيين في السماء فوق المزرعة.


المزيد من تغطية نتفليكس: لمزيد من أخبار نتفليكس ، تحقق من أحدث أفلام ومسلسلات نتفليكس الجديدة لمشاهدتها.

Related Posts

1 of 86