إليك سبب وجوب إلغاء نتفليكس في سبتمبر - والاشتراك في Amazon Prime Video | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

إليك سبب وجوب إلغاء نتفليكس في سبتمبر – والاشتراك في Amazon Prime Video

#نتفليكس #اخبار_نتفليكس #نتفليكس

ذات مرة ، تم الإعلان عن خدمات البث على أنها ترياق للتكلفة المتزايدة لحزم الاشتراك في التلفزيون ، مما يوفر خيارات ميسورة التكلفة لأولئك الذين يريدون ترفيهًا عالي الجودة ومتنوعًا ، دون الحاجة إلى دفع فاتورة شهرية باهظة. ومع ذلك ، كما يقول المثل ، يجب أن تنتهي كل الأشياء الجيدة – والآن أصبح عالم البث في حالة من الفوضى ، مع وجود عدد هائل من الخيارات ، يبدو أن جميعها ترفع أسعارها.

إذن كيف يمكننا العودة إلى الأيام التي كانت سعيدة قبل أن يبدأ نتفليكس في نزيف الأموال ويبدأ في تقديم الإعلانات؟ حسنًا ، القوة في يد المستهلك في هذه الحالة ، لأنه على الرغم من أن هذه الخدمات تعمل على اشتراك شهري متجدد ، فلا يوجد ما يمنعك من الإلغاء حسب الرغبة. نقترح تخصيص بعض الوقت لاستعراض خدمات البث الخاصة بك ، ومعرفة عدد مرات استخدامك لها أو ما إذا كان المحتوى الموجود هناك يروق لك. المكافأة هنا هي أنك لن تدفع مقابل شهر من نتفليكس أو Disney Plus أو أي خدمة أخرى عندما لا يكون هناك ما يمكنك مشاهدته ؛ وأفضل جزء هو أنه يمكنك إعادة تنشيط اشتراكك في أي وقت.

لذا فإن السؤال ينزل إلى: أي منها يجب أن يبقى وأي منها يجب أن يذهب في سبتمبر؟ على الفور يخطر ببال نتفليكس ، الذي كان يومًا ما ملكًا للعالم المتدفق ، ويكافح الآن لإبقاء رأسه فوق الماء وسط حروب التدفق الشرسة. إلا إذا كنت تخطط لمشاهدة دراما خيالية ممتازة المنوم، أو ضرب الخيال العلمي أشياء غريبة ثم لا يوجد سبب وجيه حقًا للحفاظ على نتفليكس في الوقت الحالي – خاصة مع ارتفاع أسعار الاشتراك للطبقة المتميزة بمقدار 2 جنيه إسترليني / 2 دولار أمريكي / 3 دولارات أسترالية خلال العام الماضي. وبالمثل مع Paramount + ، إلا إذا كنت من مستخدمي ستار تريك معجب أو مهتم يلوستون، يمكنك توفير بعض المال بالتخلي عنه.

Netflix-في-سبتمبر-والاشتراك-في.jpg" data-pin-media="https://24h-fun.com/wp-content/uploads/2022/09/إليك-سبب-وجوب-إلغاء-Netflix-في-سبتمبر-والاشتراك-في.jpg"/>Netflix-في-سبتمبر-والاشتراك-في.jpg" data-pin-media="https://24h-fun.com/wp-content/uploads/2022/09/إليك-سبب-وجوب-إلغاء-Netflix-في-سبتمبر-والاشتراك-في.jpg"/>لعبة العروش برقول ، بيت التنين

لم تكن لعبة Lord of the Rings هي الملحمة الخيالية الوحيدة التي تعود ، حيث أعادت Home of the Dragon لعبة Recreation of Thrones إلى شاشاتنا هذا الشهر. (رصيد الصورة: وارنر ميديا)

الآن (Now TV سابقًا) هو أمر صعب ، مثل بيت التنين يتم بث حلقات جديدة أسبوعيًا ، ولكن إذا لم تكن من مستخدمي لعبة العروش معجب بالفعل ، فقد لا يكون الآن أولوية في قائمة البث. يحتوي + Apple TV + على بعض المحتويات المثيرة للاهتمام ، مع السلسلة النهائية من نرى يتم إصداره أسبوعيًا هذا الشهر ، ولكن يظل المحتوى حصريًا لشركة Apple ، لذا كن حذرًا من التحديد المحدود ، ولكن عالي الجودة بلا شك.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 91