اخبار نتفليكس

الجديد على Netflix: أفلام وعروض جديدة أسبوع 21 نوفمبر

#اخبار_نتفليكس

الزاحف والمخيف الجديد على Netflix هذا الأسبوع لم يقتصر فقط على يوم الأربعاء. بعد قولي هذا ، نأمل جميعًا أن المسلسل الذي أخرجه Tim Burton حول عائلة المراهقين من عائلة Addams يحظى بموسم ثانٍ وهو جيد بما يكفي لقائمة أفضل عروض Netflix.

هذا جزئيًا لأننا نحب مظهر هذه السلسلة. لكن الأمر يتعلق أيضًا بالممثلين الداعمين: تلعب جويندولين كريستي دور مديرة المدرسة الجديدة التي التحقت بها الأربعاء ، بعد أن تنتقم من شقيقها في يديها. علاوة على ذلك ، فإن طاقم التمثيل الذي يصور أفراد عائلة السيدة آدامز – كاثرين زيتا جونز (مثل مورتيسيا أدامز) ولويس غوزمان (مثل جوميز أدامز) وإيزاك أوردونيز (مثل بوغسلي أدامز) – تم إدراجهم جميعًا على أنهم “طاقم عمل إضافي ، “الأمر الذي يقلقنا من أننا سنحصل عليها بجرعات صغيرة فقط. ونحتاج إلى كل ما يمكننا الحصول عليه من لويس جوزمان أس جوميز.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 123