الموسم السادس من Peaky Blinders أبعد من الجنون - إليكم ما يقوله الناس | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

الموسم السادس من Peaky Blinders أبعد من الجنون – إليكم ما يقوله الناس

أغنية بوب ديلان لقد تغيرت الأمور لم يكن ليشعر في غير مكانه وسط الموسيقى التصويرية للموسم السادس والأخير من الاقنعه الهزيله، يتم البث الآن على نتفليكس.

مثل راوي الأغنية الذي يتحسر على حقيقة أنه “يقف على المشنقة ورأسي في حبل المشنقة / في أي دقيقة الآن ، أتوقع أن ينفجر كل الجحيم ،” كل شخص من الشخصية الرئيسية في المسلسل تومي شيلبي ونزل يترنح من التحول المدمر للأحداث الموسم الماضي. العمة بولي ، لسبب واحد ، ماتت. تُرِك تومي الآن دون مشورتها الحكيمة للاعتماد عليها. ابنها مايكل غاضب ، وهو يلوم طموح تومي الذي لا هوادة فيه.

في غضون ذلك ، لم يشرب تومي شرابًا من الكحول منذ أربع سنوات. يعاني من نوبات. أصبح شقيقه آرثر الآن مدمنًا كاملًا على الأفيون ، في حين أن زوجة تومي ليزي تتوسل إليه أن يعتني بنفسه ويعتني بعائلته – بدلاً من أن يختلط مع المهربين وغيرهم من أصحاب النفوذ في أمريكا الشمالية. كئيب ، أخبر تومي ليزي في وقت مبكر أنه يجب عليه فقط اكتشاف وفك تشابك نفسه من صفقة أخيرة يتعين القيام بها. بالمختصر، الموسم السادس من العرض يجد تومي إلى حد كبير تجسيدًا لراوي ديلان المذكور أعلاه: “رجل قلق بعقل قلق.”

هل هناك موسم 7 من الاقنعه الهزيله؟

أحد الأشياء الحلوة والمرة حول هذه الدفعة الأخيرة من الاقنعه الهزيله يجب أن نضيف الحلقات – حسنًا ، هذا هو. تقترب قصة رجل العصابات الشهير Small Heath الذي تحول إلى رجل أعمال وأصبح عضوًا في البرلمان. على الأقل ، هذا في شكل برنامج تلفزيوني يمكن لعشاق الولايات المتحدة أن ينغموا في مشاهدة نتفليكس. الموسم السادس من العرض هو الأخير في المسلسل ، لكن لا ينبغي أن يقلق المعجبون أنفسهم كثيرًا.

لم يؤكد صانع المسلسلات ستيفن نايت فقط أن الفيلم قادم ، وليس الموسم السابع. الاقنعه الهزيله سيبدأ تصوير الفيلم في عام 2023.


ما يقوله الناس

اعتبارًا من وقت كتابة هذا التقرير ، في غضون ذلك ، الموسم السادس من الاقنعه الهزيله حصل على درجة نقاد بنسبة 100 بالمائة طماطم فاسدة. “بداية نهاية أحد الإنجازات الدرامية التلفزيونية البريطانية العظيمة في السنوات الأخيرة ،” مجلة امباير هذيان ، “حميمية بشكل مؤثر ، وطموحة سينمائية ، وملحمية شاملة أكثر من أي وقت مضى.”

غمامات الذروة Netflix
مشهد من الموسم السادس والأخير من “Peaky Blinders” على نتفليكس. مصدر الصورة: مات سكوير / نيتفليكس

ومع ذلك ، فإن هذا أيضًا موسم مظلم للغاية ، يتكشف على خلفية إراقة الدماء والانتقام ، فضلاً عن صعود الفاشية التي أغرت بعض أركان إنجلترا قبل الحرب العالمية الثانية. بدون إفساد أي تطورات ، من السهل بالتأكيد الاتفاق مع معجب واحد الذي لاحظ على تويتر: “رؤية الناس بنهم يشاهدون S6 من الاقنعه الهزيله كأنه لا يوجد شيء غريب جدًا بالنسبة لي ، كيف لا تحتاج إلى أسبوع كامل للتعافي من حلقة وإعداد نفسك ذهنيًا للحلقة التالية “.

في الواقع ، هذا هو الذعر العاطفي المدمر للموسم الأخير. واحد الذي غادر الاقنعه الهزيله المعجبين بما في ذلك الكثير على Twitter محطمون تمامًا. مرة أخرى ، دون إفساد أي شيء ، كمستخدم معين الذي أعرب عن أسفه: “أنا أرفض تمامًا أن أصدق أن هذا هو الموسم الأخير.”

المواسم 1-6 من الاقنعه الهزيله يتم بثها الآن على نتفليكس ، حيث يكون العرض حاليًا هو المسلسل التلفزيوني رقم 3 في الولايات المتحدة اعتبارًا من يوم الاثنين ، 13 يونيو.


المزيد من تغطية نتفليكس: لمزيد من أخبار نتفليكس ، تحقق من أحدث أفلام ومسلسلات نتفليكس الجديدة لمشاهدتها.

Related Posts

1 of 91