اخبار نتفليكس

تاريخ الإصدار يوم الأربعاء ووقته – كيفية المشاهدة عبر الإنترنت

#اخبار_نتفليكس

Netflix هو المنزل الجديد للمخيفين والمخيفين ، على الأقل مرة واحدة في تاريخ الإصدار يوم الأربعاء (يمكنك الحصول على تخمين واحد لما هو اليوم) ، ويمكننا مشاهدة Tim Burton’s Wednesday Addams سلسلة عبر الإنترنت.

الأربعاء وقت البدء ، القناة

العروض الأولى يوم الأربعاء (مع وصول جميع الحلقات العشر مرة واحدة) يوم الأربعاء (23 نوفمبر) الساعة 3 صباحًا بالتوقيت الشرقي يوم نيتفليكس (يفتح في علامة تبويب جديدة).

تعجب Netflix بالممتلكات الشهيرة التي تركز على YA (حصلت Chilling Adventures of Sabrina على أربعة مواسم) ، لذلك ليس من المفاجئ أن تقدم Netflix عرضًا من بطولة أحد أكثر الأطفال القوطيين شهرة في يوم الأربعاء أدامز (تلعبه الآن جينا أورتيجا). الآن في سن المراهقة ، تم طرد السيدة آدامز من المدرسة الثانوية بشكل طبيعي جدًا بالنسبة لها ، وتتجه إلى المدرسة حيث التقى والداها.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 81