اخبار نتفليكس

تاريخ ووقت إصدار Andor – كيفية مشاهدة أحدث عروض Star Wars عبر الإنترنت الآن

#نتفليكس #اخبار_نتفليكس #Netflix

لقد حان الوقت أخيرًا لمشاهدة Andor على الإنترنت ، وهو يقدم فجر التمرد. هذه السلسلة ، التي تقفز قليلاً إلى ما بعد نقطة عرض Obi-Wan Kenobi على الجدول الزمني ، ولكن ليس بعيدًا جدًا ، تعطي الجماهير رؤى أعمق حول الطيار المتمرد كاسيان أندور ، الذي تم تقديمه لأول مرة في Rogue One: A Star Wars Story. يبدو أن المسلسل يختلف عن عروض Star Wars السابقة بطريقة جيدة جدًا أيضًا.

تاريخ الإصدار Andor والوقت وغير ذلك

تاريخ الإصدار ووقته: وصلت حلقات Andor 1 و 2 و 3 ديزني بلس (يفتح في علامة تبويب جديدة) في الساعة 3 صباحًا بالتوقيت الشرقي اليوم (الأربعاء 21 سبتمبر). جدول الإصدار الكامل أدناه.
يقذف: دييجو لونا ، فيونا شو ، أدريا أرجونا ، ستيلان سكارسجارد ، جوبلين سيبتين ، كايل سولير ، ديف تشابمان ، دينيس غوف ، جينيفيف أورايلي ، فورست ويتاكر
العرض: توني جيلروي
تقييم: تلفزيون 14

على عكس Mandalorian ، Book of Boba Fett و Obi-Wan Kenobi ، لا يدور Andor حول صائدي المكافآت الرائعين أو الأبطال الذين يستخدمون القوة. إنه يتعلق بالأشخاص الموجودين على الأرض ، وكيف يتحول الدفع إلى دحرجة ، وكيف تتحول الدفعة إلى قول “كفى كفى”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 66