تاريخ ووقت إصدار Lightyear Disney Plus - كيفية المشاهدة عبر الإنترنت | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

تاريخ ووقت إصدار Lightyear Disney Plus – كيفية المشاهدة عبر الإنترنت

#كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن #نتفليكس #نتفليكس #نيتفليكس #نتفلكس

إلى ما لا نهاية ، ديزني بلس وما بعدها! يصل Lightyear ، فيلم Toy Story من Pixar ، إلى خدمة البث هذا الأسبوع بعد عرضه لأول مرة في المسارح. يركز فيلم الرسوم المتحركة على Buzz Lightyear – وليس اللعبة ، ولكن حارس الفضاء. يمكن تفسير فرضية Lightyear من خلال بطاقة العنوان القصيرة التي يتم تشغيلها في بداية الفيلم: “في عام 1995 حصل Andy على لعبة. كانت تلك اللعبة مبنية على فيلم. هذا هو ذلك الفيلم.”

تفاصيل تدفق السنة الضوئية

يبدأ عرض Lightyear يوم الأربعاء الموافق 3 أغسطس الساعة 3 صباحًا بالتوقيت الشرقي ديزني بلس (يفتح في علامة تبويب جديدة).

افتتح فيلم Lightyear في 17 يونيو وكان أول فيلم من إنتاج شركة Pixar يتم طرحه في دور العرض في جميع أنحاء العالم منذ بداية الوباء. في حين أنه يعتبر فشلًا في شباك التذاكر ، حيث حصل على 219 مليون دولار فقط مقابل ميزانية إنتاج تبلغ 200 مليون دولار ، حصل Lightyear على 75 بالمائة طماطم فاسدة (يفتح في علامة تبويب جديدة) تقييم النقاد ونسبة جمهور بلغت 84 بالمائة.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 91