تحطمت On the spot Dream Residence للتو في قائمة أفضل 10 نتفليكس - وهذا يجعل كل عرض HGTV يبدو مملًا | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

تحطمت On the spot Dream Residence للتو في قائمة أفضل 10 نتفليكس – وهذا يجعل كل عرض HGTV يبدو مملًا

#نتفليكس #اخبار_نتفليكس #نتفليكس

قد تستغرق تجديدات المنزل شهورًا. في مسلسل الواقع الجديد من نتفليكس ، On the spot Dream Residence ، أمام المصممين 12 ساعة فقط. نصف يوم! هذا الوقت المستغرق السريع بشكل لا يصدق يجعل عروض تغيير المنزل في HGTV تبدو بطيئة ومملة. من المحتمل أن يكون قد ساهم في نجاح العرض المتزايد ، حيث تواصل On the spot Dream Residence الصعود في قائمة نتفليكس High 10 بعد إصدارها في 10 أغسطس.

يتم استضافة On the spot Dream Residence بواسطة دانييل بروكس (Orange Is the New Black) ، التي تعمل كمديرة مشروع لطاقم من 200 شخص من المصممين والمهندسين المعماريين والنجارين والحرفيين وعمال البناء والديكور. الحلقات الثماني ، والتي تستغرق حوالي 45 دقيقة ، تركز جميعها على منازل مختلفة.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 91