تخسر نتفليكس ثلاثة من أفضل برامجها التلفزيونية الشهر المقبل - إليك ما سيغادر | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

تخسر نتفليكس ثلاثة من أفضل برامجها التلفزيونية الشهر المقبل – إليك ما سيغادر

إنها أخبار سيئة للمشاهدين ، حيث أكدت نتفليكس أن ثلاثة من أكثر برامجها التلفزيونية التي يمكن إعادة مشاهدتها من المقرر أن تغادر المنصة في نهاية الشهر. في ضربة أكبر لخدمة البث ، ستستمر هذه العروض في الظهور على جهاز البث المنافس Peacock.

في 1 أغسطس ، ستقوم نتفليكس بإزالة Friday Night time Lights من مكتبتها. تتبع المسلسل الدرامي الرياضي الشهير فريق كرة قدم في المدرسة الثانوية في مدينة ديلون الخيالية بولاية تكساس. كان فريق الممثلين بقيادة كايل تشاندلر وكوني بريتون ، واستمر لمدة 76 حلقة على مدى خمسة مواسم بين عامي 2006 و 2011. وكانت إزالته مفاجئة نظرًا لأنه تمت إضافته إلى نتفليكس الولايات المتحدة العام الماضي فقط.

في نفس التاريخ ، كما ورد سابقًا ، ستغادر 30 Rock نتفليكس. كانت هذه المسرحية الهزلية الساخرة من بنات أفكار تينا فاي وشاهدت مسرحيتها ليز ليمون ، الكاتبة الرئيسية لبرنامج سكيتش تلفزيوني شهير. الكوميديا ​​المحبوبة من بطولة أليك بالدوين وتريسي مورغان وجين كراكوفسكي وجاك ماكبراير. كان تشغيله المكون من 139 حلقة وسبعة مواسم متاحًا على نتفليكس منذ أغسطس 2021.

Netflix-ثلاثة-من-أفضل-برامجها-التلفزيونية-الشهر-المقبل.jpg" data-pin-media="https://24h-fun.com/wp-content/uploads/2022/07/تخسر-Netflix-ثلاثة-من-أفضل-برامجها-التلفزيونية-الشهر-المقبل.jpg"/>Netflix-ثلاثة-من-أفضل-برامجها-التلفزيونية-الشهر-المقبل.jpg" data-pin-media="https://24h-fun.com/wp-content/uploads/2022/07/تخسر-Netflix-ثلاثة-من-أفضل-برامجها-التلفزيونية-الشهر-المقبل.jpg"/>أفضل عروض الطاووس: 30 روك

(رصيد الصورة: NBC)

من الغريب أن هذه ليست المرة الأولى التي تتم فيها إزالة 30 روك من نتفليكس. كان العرض متاحًا في الأصل للبث بين عامي 2014 و 2017 ، قبل أن يسقط من مكتبة نتفليكس كثيرًا مما أثار خيبة أمل المشتركين. تم الاحتفال بعودته العام الماضي ، خاصة وأن العرض هو مشاهدة مريحة مفضلة لدى الكثيرين ، ولكن ثبت أن مهمته الثانية في خدمة البث كانت قصيرة جدًا. هل ستعود مرة ثالثة في المستقبل؟


تضمين التغريدة (يفتح في علامة تبويب جديدة)
♬ اشعر بالحزن – طريق كوينز ، فابيان غراتس (يفتح في علامة تبويب جديدة)

Related Posts

1 of 91