تم إنشاء مجموعة Okay-pop الجديدة هذه باستخدام تقنية AI و deepfake | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

تم إنشاء مجموعة Okay-pop الجديدة هذه باستخدام تقنية AI و deepfake

Okay-pop هي قوة لا يمكن إيقافها في الثقافة الشعبية في الوقت الحالي ، في شكل كل شيء من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية إلى الموسيقى التي تجتاح العالم بفضل مجموعات مثل BTS. تساعد التطورات التكنولوجية أيضًا في الإشارة إلى فصل جديد مستقبلي وربما أكثر ربحًا لموسيقى البوب ​​الكورية. مثال على ذلك؟ ال مجموعة K-pop deepfake الجديدة تسمى Eternity، والتي ظهرت لأول مرة مؤخرًا عبر الأغنية انا حقيقي.

في الواقع ، هذه الفرقة المكونة من 11 عضوة مختلفة كثيرًا عن أي شيء آخر في عالم Okay-pop في الوقت الحالي. من حيث أن المجموعة ليست ، حسنًا ، حقيقية ، بغض النظر عن عنوان الأغنية الأولى للمجموعة.

مجموعة جديدة من Okay-pop deepfake

تم إنشاء مجموعة Okay-pop الجديدة هذه ، والتي هي نتاج شركة رسومات الذكاء الاصطناعي Pulse 9 ، باستخدام تقنية deepfake لمحاكاة الصور الواقعية للغاية لنجوم Okay-pop الزائفة في سياق بعض أكبر الأعمال النسائية في هذا النوع. على وجه التحديد ، مجموعات مثل Blackpink و Purple Velvet و Itzy.

قال بارك جي يون ، الرئيس التنفيذي لشركة Pulse 9 ، لـ The جريدة جنوب الصين الصباحية، “يمكن لأعضاء منظمة العفو الدولية التعبير عن أنفسهم بحرية والتعبير عن آرائهم في القضايا الاجتماعية المتنوعة لأنهم أقل عرضة لها التعليقات والانتقادات الخبيثة. بصفتي منشئ محتوى ، يمكنني أيضًا إضافة المزيد من العناصر الخيالية و (المؤثرة) إليها ، مما يجعلها أكثر تميزًا عن أعمال الكيبوب الحالية “.


أحد الأشياء التي ستلاحظها فورًا عند مشاهدة هذا الفيديو الموسيقي هو … حسنًا ، دعنا نقول فقط أنه لن يفوز بأي جوائز في أي وقت قريبًا لجودة الأغنية أو الأداء. ومع ذلك ، فإنه هو من السهل رؤية الإمكانات هنا.

تلقت الصناعة عن غير قصد طعمًا لكيفية عمل كل هذا مع بداية جائحة فيروس كورونا. قد يسأل شخص ما نفسه عن مدى جدوى التفكير في أنه يمكنك الحفاظ على أي مستوى من القاعدة الجماهيرية مع مجموعة لا يمكنها الأداء بالضبط أمام الجمهور – على حساب المجموعة ، كما تعلم ، غير الموجودة – ولا التفاعل مع المعجبين في اللقاء -و- يحيي. لكن بلاكبينك أظهر كيف يمكن لمجموعة أن ترسم مسارًا حول قيود مزعجة مثل تلك. عرض كائن العرض.

كانت تلك الحفلة الموسيقية الافتراضية التي أقامتها بلاكبينك وبثتها دون حضور الجمهور. ومع التزام جميع المشاركين بفحوصات صحية صارمة وإرشادات سلامة فيروسات التاجية.

مجموعة فتيات كورية خيالية أخرى

يجب أن أقول ، كل هذا يذكرني أيضًا بأحد أغاني Beat Saber المفضلة. إنه الأغنية البوب ​​/ النجوم من مجموعة الفتيات الخيالية Okay / DA.

هذه المجموعة عبارة عن فعل افتراضي يتكون من شخصيات من اللعبة دوري الأساطير، الذين ظهروا لأول مرة البوب ​​/ النجوم مرة أخرى في عام 2018. إنها أغنية ممتعة للغاية يتم تشغيلها في Beat Saber على سماعة Meta Quest 2 الخاصة بي. وحتى وقت كتابة هذه السطور ، كان الفيديو الموسيقي لـ البوب ​​/ النجوم حصد أكثر من 516 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

هناك الكثير من التساؤل عما إذا كانت مجموعة وهمية يمكن أن تحقق نجاحًا أم لا. “عندما تصنع شركة ألعاب موسيقى أفضل من شركة موسيقى فعلية …” يذهل أحد المعجبين في قسم التعليقات في البوب ​​/ النجوم فيديو يوتيوب.


مسلسلات نيتفليكس الكورية

كما أشرنا أعلاه ، فإن أحد أسباب شهرة هذه الموسيقى على مستوى العالم هو أن الترفيه الكوري ، بشكل عام ، أصبح بشكل متزايد سلعة مرغوبة للغاية في جميع أنحاء العالم.

نيتفليكس ، على سبيل المثال ، تدرك ذلك وتقوم حاليًا بصب ملايين الدولارات لتمويل الأفلام والدراما الكورية الأصلية الجديدة. مثل المفرج عنهم حديثا سرقة الأموال: كوريا، وهي إعادة تخيل للأصل باللغة الإسبانية.

قضى نتفليكس تقريرًا نصف مليار دولار في عام 2021 على محتوى كوري جنوبي. يتزامن هذا الإنفاق أيضًا مع لحظة وجدت فيها فرق البوب ​​الكورية الجنوبية مثل BTS و Blackpink من بين أكبر الفرق في العالم. هاتان المجموعتان ، على وجه الخصوص ، لديهما ملايين المعجبين العالميين وجماهير ضخمة بشكل غير مفهوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وهو ما قد يفسر أيضًا سبب وجود أربعة أعضاء من أسود وردي، على وجه الخصوص ، حصلوا على فيلم وثائقي خاص بهم على نتفليكس ، عبر فيلمهم تضيء السماء.

Related Posts

1 of 89