حصلت نتفليكس للتو على هذا العرض الخارق المذهل - وهو 100٪ على Rotten Tomatoes | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

حصلت نتفليكس للتو على هذا العرض الخارق المذهل – وهو 100٪ على Rotten Tomatoes

لم يكن هناك المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر ببرامج الأبطال الخارقين ، من The Boys on Prime Video إلى وفرة سلسلة Marvel Disney Plus. لكن نتفليكس حصلت للتو على مسلسل كلاسيكي يتفوق عليهم جميعًا – وهو من بطولة نجم الويب المفضل لدى الجميع.

يتم الآن بث موسمي The Spectacular Spider-Man على نتفليكس ؛ هذا هو 26 حلقة للاستمتاع بالخير spidey. ظهرت سلسلة الرسوم المتحركة المحبوبة هذه لأول مرة في عام 2008 ولكن تم إلغاؤها للأسف بعد عام في أعقاب شراء ديزني لشركة Marvel. بعد أكثر من عقد من الزمان ، لا يزال المعرض يتذكر باعتزاز وبالتأكيد يصنف على أنه عرض تلفزيوني تم إلغاؤه في وقت مبكر جدًا.

ما هو Spectacular Spider-Man؟

يتخطى Spectacular Spider-Man قصة الأصول المعروفة ويبدأ بعد بضعة أشهر من تعرض تلميذ المدرسة الثانوية بيتر باركر (الذي عبر عنه جوش كيتون) للعض من قبل عنكبوت مشع وطور قدرات خارقة.

Netflix-للتو-على-هذا-العرض-الخارق-المذهل-وهو.jpg" data-pin-media="https://24h-fun.com/wp-content/uploads/2022/07/حصلت-Netflix-للتو-على-هذا-العرض-الخارق-المذهل-وهو.jpg"/>Netflix-للتو-على-هذا-العرض-الخارق-المذهل-وهو.jpg" data-pin-media="https://24h-fun.com/wp-content/uploads/2022/07/حصلت-Netflix-للتو-على-هذا-العرض-الخارق-المذهل-وهو.jpg"/>لا يزال من Spectacular Spider-Man

(رصيد الصورة: Sony / Disney / Marvel)

يتبع العرض محاولاته لتحقيق التوازن بين كونه مراهقًا عاديًا ومحاربة الجريمة. بالإضافة إلى ذلك ، يضم العديد من أشراره الأكثر شهرة ، بما في ذلك Vulture و Electro و The Lizard و Mysterio و Dr. Otto Octavius. حتى أن هناك سلسلة من أربعة أجزاء تدور حول Venom ، والتي يمكن القول إنها أفضل تصوير لقصة Spider-Man التاريخية خارج الكتب المصورة.

Related Posts

1 of 91