حققت Disney + للتو انقلابًا كبيرًا على نتفليكس | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

حققت Disney + للتو انقلابًا كبيرًا على نتفليكس

أوقفت فرقة Ok-pop BTS منذ بضعة أسابيع نشاطاتها الجماعية في صناعة الأغاني. لكنك ستغفر إذا فكرت بخلاف ذلك ، بناءً على جدول إطلاق المجموعة هذا العام. في الواقع ، يستمر مشروع تلو الآخر في الظهور بدعم المجموعة وترخيصها. تشمل المشاريع كل شيء من ألبوم مختارات جديد إلى لعبة محمولة تحت عنوان BTS. وقريباً ، سلسلة بث BTS ستأتي إلى Disney +.

أكبر منافس ديزني في حروب البث هو بالطبع نتفليكس. وقد يفترض أي شخص عاقل – مع كون BTS أكبر عمل موسيقي في العالم في الوقت الحالي ، بناءً على نجاح مخططها – فإن أي عنوان متدفق حول الفرقة سينتهي به المطاف في أكبر خدمة بث في العالم ، أليس كذلك؟ خاصة مع أكبر مجموعة فتيات Ok-pop ، Blackpink ، التي لديها بالفعل وثائقي خاص بها على نتفليكس.

إعلان BTS Disney +

إذا أرادت نتفليكس عكس عدد المشتركين المتناقص ، وإعطاء لقطة في ذراعها لاتجاهات البث في ضربة واحدة؟ حسنًا ، كان من الممكن أن يكون هذا أمرًا أكيدًا لتحقيق الفوز بقدر ما يحصل. تعد القاعدة الجماهيرية BTS المعروفة باسم ARMY واحدة من أكثر القوى نشاطًا وانخراطًا على الإنترنت. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديهم بالفعل حسابات Disney + ، فسيتم ذلك في وقت قصير جدًا. هذا لأن Disney + لديها نتفليكس واحد أعلى هنا ، مع إعلان تدفق رئيسي.

الملايين والملايين من مستخدمي الإنترنت حول العالم يعتبرون أنفسهم جزءًا من قاعدة بيانات BTS. بالإضافة إلى ذلك ، أعطتهم شركة HYBE لإدارة الفرقة أسبابًا متعددة لإعطاء الأولوية لمنصة ديزني. أعلنت شركة والت ديزني آسيا والمحيط الهادئ و HYBE بالاشتراك عن تعاون محتوى يتضمن ما لا يقل عن خمسة عناوين من HYBE قادمة إلى Disney +. بما في ذلك عناوين متعددة تضم BTS.

قالت جيسيكا كام-إنجل ، رئيسة محتوى APAC لشركة والت ديزني ، في بيان صحفي: “يسعدنا أن نتعاون مع HYBE لعرض محتواها الأصلي الذي تم إنشاؤه باستخدام IP فنان قوي على خدمات البث العالمية الخاصة بنا بما في ذلك Disney +”.


عروض ديزني + وفيلم حفلة موسيقية واحد

إليكم عناوين BTS القادمة إلى غاسل ديزني ، بما في ذلك الملخصات الرسمية الخاصة بهم.

BTS: إذن بالرقص على المسرح – LA: يعرض هذا الفيلم الموسيقي السينمائي الحصري بدقة 4K أداء BTS الحي في ملعب Sofi في لوس أنجلوس في نوفمبر 2021. أداء أغنيتي Billboard “Butter” و “إذن الرقص” ، كانت هذه هي المرة الأولى منذ عامين منذ الوباء الذي قابلت الفرقة المعجبين شخصيًا.

في سوب: الصداقة: عرض واقعي أصلي للسفر مع ممثلين مرصع بالنجوم بما في ذلك V of BTS و Search engine optimization-jun Park من Itaewon Class ونجم Parasite Woo-shik Choi و Hyung-sik Park و Peakboy. يعرض البرنامج الأصدقاء الخمسة المغامرون في رحلة مفاجئة والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والممتعة.

آثار BTS: ما وراء النجم: تتبع سلسلة docu الأصلية هذه الرحلة المذهلة لأيقونات البوب ​​BTS في القرن الحادي والعشرين. مع وصول غير مسبوق إلى مكتبة ضخمة من الموسيقى واللقطات على مدار السنوات التسع الماضية ، ستعرض السلسلة الحياة اليومية لأعضاء BTS وأفكارهم وخططهم ، بينما يستعدون لفصلهم الثاني.

Related Posts

1 of 91