ستجعلك سلسلة وثائقية جديدة صادمة من نتفليكس ترغب في ترك الإنترنت إلى الأبد | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

ستجعلك سلسلة وثائقية جديدة صادمة من نتفليكس ترغب في ترك الإنترنت إلى الأبد

إليك قاعدة أساسية جيدة للعيش وفقًا لها ، إذا كنت من محبي الجرائم الحقيقية. إذا رأيت يومًا ما اسم المخرج / المخرج Brian Knappenberger مرتبطًا بمشروع وثائقي جديد؟ ما عليك سوى المضي قدمًا – وخاصة في حالة عناوينه المتعددة على نتفليكس – انقر فوق زر التشغيل. لا تقلق حتى بشأن التفكير في الموضوع كثيرًا في البداية. بغض النظر عن موضوع مشاريعه ، مثل سلسلة وثائقية عن أحداث 11 سبتمبر على نتفليكس أو أحدثها بعنوان شبكة تصدق: الموت ، الأكاذيب ، والإنترنتستكون بين يدي راوي حكواتي.

وبالأخص في حالة المسلسلات الوثائقية الأخيرة المكونة من 6 حلقات والتي ظهرت لأول مرة على نتفليكس هذا الأسبوع ، ستجد نفسك على الأرجح مترنحًا. من الغضب والصدمة والانبهار ، ربما كل ذلك عدة مرات – وحتى في نفس الحلقة. الأهم من ذلك ، على الرغم من ذلك ، يمكنني القول بدرجة من اليقين ، بالنظر إلى أنني رأيت العديد من المشاريع الآن من Knappenberger: الشيء الوحيد الذي لن تتمكن من القيام به هو نسيان أي منها.

“أرسل لي صورة عارية وإلا سأقتلك”

شبكة تصدق هو سلسلة مختارات من Knappenberger ، وكذلك Luminant Media و Think about الوثائقية. باختصار ، يقدم مجموعة من القصص حول أشخاص محاصرين في المعلومات المضللة والخداع الرقمي الحديث.

من الملخص الرسمي لـ نتفليكس: “المسلسل المطارد والغريب والمرتبط حتى اللحظة ، يستكشف عواقب” SWATing “، ويأخذ رحلة تقشعر لها الأبدان في حفرة أرنب التفوق الأبيض ، وينضم إلى مطاردة اتحادية للمشتبه به بوقاحة سرقة مصلحة الضرائب ، وتحقق في جريمة قتل وقعت على خلفية التدخل الروسي في الانتخابات.

“غنية بشخصيات مميزة وخطوط حبكة مثيرة للدهشة ، الواقع مشوه عندما تصطدم الأسرة الأمريكية العادية بشبكة فوضوية من المعلومات المضللة.”

على الرغم من أن العنوان ظهر لأول مرة على نتفليكس يوم الأربعاء ، إلا أنه بالفعل أحد أفضل 10 مسلسلات تلفزيونية في الولايات المتحدة. اعتبارًا من بعد ظهر الخميس 16 يونيو شبكة تصدق كانت سلسلة نتفليكس رقم 7 هنا في الولايات المتحدة.

القضايا والقصص المعروضة هنا هي سلسلة من بعض من أبشع الجرائم التي تم انتزاعها من عناوين الأخبار في الأشهر والسنوات الأخيرة.

في حلقة بعنوان الابتزاز الجنسيعلى سبيل المثال ، تتذكر النساء تجاربهن بعد أن حاول رجل ابتزازهن لإرسال مواد جنسية حساسة. تروي إحدى الشابات اللحظة المرعبة التي قرأت فيها ما يلي على هاتفها. “تلقيت رسالة نصية تقول: أرسل لي صورة عارية وإلا سأقتلك.”

في الموت من قبل القوات الخاصة، حلقة أخرى ، يقوم أحد اللاعبين بإجراء مكالمات احتيالية برقم 911. الهدف هو جذب فرق التدخل السريع إلى منازل الأبرياء.


شبكة تصدق شجونه

تحتوي السلسلة حاليًا على تصنيف 5.4 / 10 على IMDb ، بناءً على 112 مراجعة. ومع ذلك ، من المحتمل أن يكون بعضًا من ذلك نتيجة لسلسلة وثائقية تحاول التعامل مع نظريات المؤامرة الضارة. بما في ذلك نظرية المؤامرة اليمينية ، المقدمة هنا ، حول مقتل سيث ريتش في عام 2016.

مات ريتش ، ضحية إطلاق النار فيما تعتقد الشرطة أنه محاولة سرقة. ومع ذلك ، سرعان ما ظهرت نظرية على الإنترنت وتم الترويج لها من بعض أركان الإنترنت المظلمة. وافترض أن ريتش ، وهو موظف في اللجنة الوطنية الديمقراطية ، كان مرتبطًا بطريقة ما برسائل البريد الإلكتروني المسربة من DNC في الفترة التي سبقت الانتخابات الرئاسية لعام 2016 التي فاز بها ترامب.

“بسبب روابط Seth إلى DNC” ، يشرح التعليق الصوتي في وقت ما خلال الحلقة بعنوان جريمة قتل في العاصمة، “بدأ الناس على الفور تقريبًا في التكهن بأنه قُتل لأسباب سياسية”.

ربما خرج بعض هؤلاء المجانين من الأعمال الخشبية لكسر هذه السلسلة على مواقع التصنيف. هذا مشروع وثائقي ، بعد كل شيء ، يتعامل مع بعض أسوأ الأشخاص على الإنترنت. وسواء فعلوا ذلك أم لم يفعلوا ، فلا تدع ذلك يثنيك عن بثه. في الواقع، شبكة تصدق هو عنوان مقنع يجب مشاهدته.


المزيد من تغطية نتفليكس: لمزيد من أخبار نتفليكس ، تحقق من أحدث أفلام ومسلسلات نتفليكس الجديدة لمشاهدتها.

Related Posts

1 of 91