ضرب فيلم حركة Van Damme الوحشي للتو على Netflix | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

ضرب فيلم حركة Van Damme الوحشي للتو على Netflix

قد يكون جان كلود فان دام واحدًا من آخر نجوم أفلام الحركة الكلاسيكية ، وهو ممثل لا يزال يحب هذا النوع بشكل واضح ، والذي كان دائمًا يستمتع بمشاهد كبيرة وصاخبة ومتطلبة جسديًا. لكنه أيضًا ، حتى في هذه المرحلة المتأخرة من لعبته ، يبدو حريصًا على الرغبة في محاولة المزيد من العروض والأدوار الدقيقة. نحن نموت الشباب، لقب Van Damme من عام 2019 ، هو مثال جيد على الأخير.

بقدر ما القصة ، في هذا الفيلم تقوم عصابة بتجنيد الأخ الأصغر لتاجر مخدرات في سن المراهقة. في حالة اليأس ، يريد هذا التاجر الهروب من حياة الشوارع والتوجه إلى أحد المحاربين القدامى (فان دام) للحصول على المساعدة. شخصية فان دام هنا هي شخصية مشاة البحرية السابقة الصامتة. وهو دور يدل على توصيف فان دام في الآونة الأخيرة مراجعة RogerEbert.com، الذي أشاد به باعتباره “نجم الحركة النادر في الثمانينيات الذي فكر (في السنوات الأخيرة) في كيفية تقدمه بأمان على الشاشة”.

بعبارة أخرى ، لم يعد شابًا ، وأدواره تعكس ذلك. علاوة على ذلك، نحن نموت الشباب – المتوفر للبث على Netflix – حصل على تمييز لنفسه على جهاز البث.

نحن نموت الشباب – العشرة الأوائل على Netflix

اعتبارًا من الخميس 2 يونيو ، فان دام نحن نموت الشباب يعد حاليًا أحد أكثر الأفلام التي يتم بثها على Netflix في الولايات المتحدة. إنه حاليًا رقم 9 في أفضل 10 أفلام على البث المباشر بين المشتركين في الولايات المتحدة.

بالإضافة إلى نحن نموت الشباب، تشمل العناوين الأخرى في القائمة:

  1. الرجل العنكبوت المذهل
  2. اختفاء في كليفتون هيل
  3. أنكورمان
  4. سنة التخرج
  5. الاقتران المثالي
  6. تشارلي ومصنع الشوكولاتة
  7. $$$$
  8. Jackass 4.5.1 تحديث
  9. نحن نموت الشباب
  10. مسكن

على نفس المنوال ، تحقق من أحدث تغطية لدينا هنا لأكبر أفلام Netflix في العالم الآن. تأتي القائمة المرقمة أعلاه من الصفوف العشرة الأولى للمحتوى داخل تطبيق Netflix نفسه. وفي الوقت نفسه ، فإن قائمة العشرة الأوائل العالمية هي شيء مثل Netflix تنشر هنا مرة في الأسبوع ، كل ثلاثاء.

https://www.youtube.com/watch؟v=wqx2mSgTnZw


فيلم إثارة آخر من إنتاج جان كلود فان دام على Netflix

في هذه الأثناء ، إذا كنت تريد لقب Van Damme آخر للتحقق من البث؟ محاولة المرتزقة الأخير، نسخة أصلية من Netflix من بطولة الممثل الذي ظهر لأول مرة العام الماضي.

في فيلم الإثارة هذا الذي تبلغ مدته ساعة و 52 دقيقة ، يلعب فان دام دور المرتزق “العميل السري الأسطوري”. من يجب أن يخرج من مخبئه لينقذ الابن الذي لم يكن يعلم أنه لديه. وفقًا لموجز Netflix الرسمي ، يُعرف ريتشارد برومير من شخصية Van Damme أيضًا باسم La Brume (وهي كلمة فرنسية لـ “The Mist”). إنه جاسوس سابق يحتاج إلى إنقاذ حياة ابنه بعد أن هددته إحدى عمليات الغوغاء.

يتواصل “ريتشارد” مع جهات الاتصال القديمة. كما أنه يتعاون مع “مجموعة من الشباب المتهورين” بالإضافة إلى “بيروقراطي غريب الأطوار” ليأتي لإنقاذ ابنه.

في التحليل النهائي ، قد لا يقوم نجم الأكشن بحركات رائعة بشكل مذهل ستصمد أمام اختبار الزمن. لكن من الواضح أن فان دام لا يزال يستمتع بفعل ما يحبه ، وهناك شيء يمكن قوله عن ذلك.


المزيد من تغطية Netflix: لمزيد من أخبار Netflix ، تحقق من أحدث أفلام ومسلسلات Netflix الجديدة لمشاهدتها.

Related Posts

1 of 91