عرض الجريمة الجديد الغامض هذا على نتفليكس مثير للغاية ومثير للتعليق | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

عرض الجريمة الجديد الغامض هذا على نتفليكس مثير للغاية ومثير للتعليق

قال المدعي العام في تعليق صوتي ، مثل الجزء الخلفي من رأس المدعى عليه في سلسلة نتفليكس الجديدة: “قد لا نعرف أبدًا الدافع وراء القتل ، لكننا لسنا مطالبين بإثبات الدافع” أنت لا تعرفني يأتي للعرض. ثم تمشي عبر سلسلة من الأدلة لدعم قضية الحكومة. العثور على اثار دم الضحية على المتهم. تسجيلات الهاتف الخليوي ولقطات كاميرات المراقبة التي تربطه بمسرح الجريمة. إنه تلخيص مدمر.

ثم نحصل بعد ذلك على بطاقة عنوان للمسلسل ، كرد متحدي تقريبًا للمدعي العام. نص أبيض على شاشة سوداء: أنت لا تعرفني. يصر المدعى عليه ، هيرو ، أمام هيئة المحلفين على أنه لم يقتل جميل عيسى ، تاجر مخدرات في جنوب لندن ، على الرغم مما توحي به الأدلة. “يمكن أن يكون لديك كل هذه الأدلة ، (و) ما زلت لا تفهم أي شيء عما حدث”.

لماذا ا؟ مرة أخرى ، لأن عنوان هذا العرض رقم 10 على Netflix اليوم في الولايات المتحدة ، “أنت لا تعرفني”.

أنت لا تعرفني سلسلة نتفليكس

استنادًا إلى رواية تحمل نفس الاسم من عمران محمود – والتي تستخدم حجة المدعى عليه الختامية كأداة روائية لبناء الحبكة حولها – القصة هنا هي جزئيًا نتاج رسم محمود من حياة العملاء الذين مثلهم في لندن. محام على مر السنين.

أنت لا تعرفني كانت أول رواية لمحمود. لقد تحولت إلى دراما الجريمة المكونة من 4 حلقات وهي تتسلق الآن مخططات نتفليكس.

“كما تعلم ، اعتقد جزء مني أنه إذا أخبرت خطابي بنفسي ، فعلى الأقل ستشعر قليلاً بما يشبه أن تكون أنا” ، هكذا يخبر البطل هيئة المحلفين في القصة. “إذا قام (المحامي) بذلك ، فربما ستفكر جميعًا ،” نعم ، من الجيد جدًا أن تضعها فوق كل شيء لامع وبارز ، لكن (كلمة بذيئة) لا تزال قاتلة. ” وأعتقد حقًا أنه إذا أخبرت قصتي الخاصة ، يمكنني أن أجعلك تشعر بحياتي. لكن في الواقع ، من الصعب شرح الأدلة بصوت عالٍ “.


المراجعات ورد الفعل

السؤال الكبير هنا ، بالطبع ، هو: هل يجب أن تشاهد؟

من المفهوم أن العديد من المشاهدين قد يشعرون أن هناك عددًا كبيرًا جدًا من الأعمال الدرامية والوثائق المتعلقة بالجرائم الحقيقية التي يجب مشاهدتها ، بالإضافة إلى سحق لا ينتهي من إجراءات الشرطة وما شابه ذلك الذي يتفوق على خدمات البث المفضلة لدينا. تبا، أنت لا تعرفني ليس حتى العنوان الوحيد القائم على الجريمة في نتفليكس High 10 في الوقت الحالي.

شيء واحد هو ليس، مع ذلك ، هو متوسط ​​الجريمة ودراما قاعة المحكمة العادية. من المؤكد أن رد فعل المشاهدين يشهد على ذلك ، مثل مستخدم واحد على تويتر أبدى إعجابه حول برنامج “10/10 نوصي”. وآخر:

“مشاهدة أنت لا تعرفني على نتفليكس ، قال Kyra للتو ، “أنت فقط شخص جيد لأن حياتك تجعلك على هذا النحو.” وهذا أمر قوي ، لأننا نحكم على البلطجية بسرعة كبيرة سأكون حقيقيًا. لا أحد يختار من سيصبح بإمكانه تغييره ولكن ليس كل شخص أقوياء “.

لمزيد من القراءة ، تحقق من هذا “البث أو التخطي” فاصلة إعادة النظر من أنت لا تعرفني، والذي يضع المسلسل في فئة “البث”.


المزيد من تغطية نتفليكس: لمزيد من أخبار نتفليكس ، تحقق من أحدث أفلام ومسلسلات نتفليكس الجديدة لمشاهدتها.

Related Posts

1 of 91