عرض Netflix الواقعي الجديد سيء للغاية إنه جيد | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

عرض Netflix الواقعي الجديد سيء للغاية إنه جيد

في اللغة اليمينية ، “ندفة الثلج” مصطلح ازدرائي يُلقى على الشباب الذين يُنظر إليهم على أنهم حساسون للغاية ، وعاطفيون للغاية ، ومن السهل أن يسيء إليهم تصرفات الآخرين. في سعيها لتقديم كل الأشياء لجميع الأشخاص ، ستظهر Netflix يوم الأربعاء مسلسل واقع جديدو جبل ندفة الثلج، هذا النوع من الشعور وكأنه مصمم خصيصًا لمناشدة محاربي الثقافة الذين يعتقدون أن هذه الأنواع من الشباب بغيضة للغاية.

حقًا ، على الرغم من ذلك ، “أطفال هذه الأيام!” هو دائما موضوع السخرية المفضل في كل جيل ، على ما يبدو. “هناك كومة من الشباب الذين لا يستطيعون حتى تفريغ غسالة الصحون ، ناهيك عن الاحتفاظ بوظيفة ،” أ جبل ندفة الثلج يشرح التعليق الصوتي. “وقد وصلت عائلات رقاقات الثلج العشر هذه إلى نقطة الانهيار. لذا فقد خدعوا أطفالهم العملاقين ليسافروا لمسافات بعيدة لجعلهم يكبرون في الجحيم “.

هذه السلسلة ، بالطبع ، ليست أول عرض واقعي حاولت Netflix القيام به. جبل ندفة الثلج، ومع ذلك ، يمكن القول أنه في فئة خاصة به. لأن هذا قد يكون مجرد واحد من العناوين الوحيدة في البث المباشر في هذا النوع الذي يتخلص منه المحافظون من مشاهدة الكراهية.

جبل ندفة الثلج يوم الاصدار

لا نعرف على وجه اليقين عدد الحلقات التي سيتم تضمينها في الوقت الحالي. سنكتشف ذلك قريبًا بما فيه الكفاية. لان جبل ندفة الثلج سيكون متاحًا للبث على Netflix اعتبارًا من الغد – يوم الأربعاء ، 22 يونيو.

”جبل سنوفليك هو عرض واقعي مضحك ودافئ القلب يأخذ مجموعة من الأطفال الجاهلين الذين لم يعيشوا بعد بكامل إمكاناتهم ويضعهم خلال خطواتهم في ملاذ للبقاء على قيد الحياة في البرية لمحاولة دفعهم إلى الوقوف على أقدامهم ، يشرح Netflix.

“معسكر العودة إلى الأساسيات هو إيقاظ وقح لمدى تدليل حياتهم حتى الآن. على المحك جائزة نقدية تحويلية للفائز المحظوظ. لا توجد مياه جارية ، ولا يوجد آباء ينتظرونهم ، والأسوأ من ذلك كله ، لا توجد شبكة Wi-Fi. لكن من خلال الارتباط بالطبيعة ، سيتعلمون التخرج كبالغين يعملون بكامل طاقتهم “.


المراجعات ورد الفعل

من “هراء يستحق الاحترام” إلى “عرض واقعي مبتكر على Netflix مثل كل البرامج الأخرى” ، إليك نظرة على كيفية جبل ندفة الثلج تم الترحيب به حتى الآن ، قبل بدايته في البث المباشر.

“أنا لا أشاهد التلفاز ،” سخر أحد مستخدمي Twitter.بut عندما رأيت عنوانًا لهذا العرض يسمى ندفة الثلج جبل حيث يتعين على جيل الألفية البقاء على قيد الحياة في البرية بمفردهم ، أشعر أنه يجب أن يكون هناك جزء ثانٍ حيث يتعين على مواليد الثمانين من العمر اكتشاف كيفية التحويل إلى ملف PDF بدون مساعدة “.

جبل ندفة الثلج Netflix
صورة ثابتة من سلسلة Netflix “Snowflake Mountain”. مصدر الصورة: Pete Dadds / Netflix

من المملكة المتحدة التلغراف: طاقم من الشخصيات المدللة ، “20 شيئًا معنونًا ووهامًا يتم وضعهم في خطواتهم” من قبل أنواع عسكرية سابقة. بشكل عام ، العرض هو “هراء يستحق الاحراج”.

شيكاغو صن تايمز: “غبية جدًا ، وقوادة جدًا ، وسخيفة جدًا.”

وأخيرًا ، من زمن مجلة: جبل ندفة الثلج “يشير إلى جهد من جانب Netflix لنأي بنفسه عن اتهامات التحيز الليبرالي – أو ما وصفه إيلون ماسك ، الجمهوري الذي أعيد تسميته حديثًا ، بأنه جهاز البث”استيقظ فيروس العقل – التي ابتليت بها الآن عملاق الترفيه كما هو مجتهد غير سياسي مثل ديزني. “


المزيد من تغطية Netflix: لمزيد من أخبار Netflix ، تحقق من أحدث أفلام ومسلسلات Netflix الجديدة لمشاهدتها.

Related Posts

1 of 91