قاعة مشاهير البث المباشر: أكثر اللحظات الملحمية من أكبر عروض 2022 | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

قاعة مشاهير البث المباشر: أكثر اللحظات الملحمية من أكبر عروض 2022

الآن بعد أن بدأنا النصف الخلفي من عام 2022 ، اعتقدت أنه سيكون من المثير للاهتمام أن ننظر إلى الوراء إلى جبل البرمجة الذي تم طرحه جميعًا خدمات البث الرئيسية على مدار هذا العام لبناء ما أعتقد أنه يمكنك يقول يرقى إلى نوع من البث المباشر لقاعة الشهرة. من المؤكد أن مثل هذا الشيء ليس بالمهمة السهلة. ليست كل إصدارات البث هي الفائزين بالطبع. هيك ، ليس كل منهم حتى أي خير.

خدمات مثل نتفليكس لها مكتبة منتفخة بفضل ليس فقط أعزاء مثل أشياء غريبة و أوزارك ولكن أيضًا برامج الواقع السخيفة السخيفة (هل هي كعكة؟) وأفلام أصلية غبية بشكل مذهل (الرجل من تورنتو). وفي الوقت نفسه ، كانت نسبة الزيارات في Apple TV Plus خارج المخططات هذا العام (بفضل برامج مثل قطعو باتشينكو، و طهران). بينما تمتلك شبكات مثل AMC ، في الوقت نفسه ، عناوينها الخاصة التي يجب مشاهدتها مثل أفضل شاول تحت الطلب، التي تفصلنا أيام فقط عن الظهور الأول للنصف الثاني المرتقب بشدة من الموسم الأخير.

أهم اللحظات من إصدارات البث لهذا العام

لا يوجد مؤهل أو مقياس واحد يمكنك استخدامه لتحديد لحظاتك المفضلة من أفضل إصدارات البث لهذا العام حتى الآن. في هذا المنشور ، بالنظر إلى الذاتية المتأصلة ، سأقوم ببساطة بتحديد أربع لحظات من محتوى البث الذي استهلكته خلال الأشهر الستة الماضية والتي تركتني في حالة صدمة كبيرة. أو اللحظات التي كانت ، بشكل عام ، من بين أكثر اللحظات التي لا تُنسى.

هذه بالتأكيد ليست قائمة شاملة ، كما أن اللحظات التي اخترتها أدناه ليست مدرجة بأي ترتيب معين. بعد قولي هذا ، دعنا نتعمق في الموت الذي أنا متأكد من خيبة أمل الكثير من المشاهدين المتدفقين.

يأتي هذا الجزء من الجزء الثاني من الموسم الرابع والأخير من نتفليكس أوزارك.

RIP روث لانغمور

صورة مقربة لامرأة شابة شقراء
جوليا غارنر بدور روث لانغمور في الموسم الرابع من “Ozark” على نتفليكس. مصدر الصورة: نتفليكس

بمجرد أن أوضح كلير شو الحقيقة حول من قتل خافي إليزونندرو لأمه – أخت زعيم الكارتل عمر نافارو – كان من الواضح تمامًا أن أوزة روث لانغمور قد تم طهيها. وأنها كانت مجرد مسألة وقت.

تلاعبت روث بجافي في الحضور لحضور اجتماع في مكتب شو ، فقط لإطلاق النار عليه انتقاما من جافي الذي قتل ابن عم روث وايت.

كان هناك الكثير من الخطأ في الطريقة التي اختتمت بها الأمور أوزارك، إذا سألتني. لكن أداء جوليا غارنر الذي لا يُنسى في دور روث لم يكن من بين تلك الأشياء. لهجتها ، وإهاناتها الكريهة ، وكل الأشياء السيئة في حياتها التي تغلبت عليها مع ذلك ، جمعت غارنر كل ذلك في واحدة من أفضل العروض متعددة المواسم التي رأيتها في برنامج نتفليكس. روث المسكينة ، لقد اقتربت جدًا.

“كنت سأخدع محتال Tinder”


بالتمسك بـ نتفليكس ، كان هناك إصدار آخر من جهاز البث في وقت سابق من هذا العام والذي كان في الأساس قطرة فك واحدة طويلة مدتها ساعتان: المحتال Tinder.

كان هذا الفيلم الوثائقي بمثابة سيل من الجنون ، وتجمع السرعة ويكبر كلما تعلمنا المزيد عن الرجل الوسيم الساحر الذي كان قادرًا على خداع مبالغ طائلة من النساء الجميلات اللائي كن يبحثن ببساطة عن الحب.

جاء جميع ضحاياه على أنهم متعاطفون بشكل لا يصدق ومشدودون على أوتار قلوبكم. ثم تقابل أيلين شارلوت ، واعدة بابتسامتها المدمرة وميض في عينها بأنها لم تكن تنوي أن تأخذ مكائد المحتال مستلقية. تقوم بتوصيل قطرة ميكروفون من سطر تلو الآخر ، كجزء من الطاولات التي يتم قلبها أخيرًا. المفضل لدي شخصيًا: عندما أخبر أيلين أحد المحاورين خارج الشاشة ، عن المحتال ، “لم يصدق أبدًا أنني قادر على القيام بذلك. هو يعرف الآن. مرحبا سيمون! “

عرضان بارزان آخران من أفضل إصدارات البث المباشر لعام 2022

لدي لحظتي بث مفضلتين لأذكرهما ، وهما على التوالي ، AMC و Apple TV Plus.

AMC تجعل قائمتي بفضل الموسم الأخير الرائع من أفضل شاول تحت الطلب، والتي بثت خاتمة منتصف الموسم في نهاية مايو. خاتمة انتهت بلحظة مذهلة تركت فكي على الأرض لبعض الوقت.

أفضل شاول تحت الطلب
مشهد من الموسم السادس من سلسلة برقول “Breaking Unhealthy” من AMC “Higher Name Saul”. مصدر الصورة: جريج لويس / تلفزيون سوني بيكتشرز

RIP آخر – هذه المرة ، هوارد هاملين

بالنسبة لجميع الشخصيات الرئيسية في العرض ، كان الموسم السادس عبارة عن لعبة “أين لالو؟” يفترض الجميع ببطء أن لالو سالامانكا نجا من محاولة الضربة في المكسيك الموسم الماضي. لكن لا أحد يعرف أين سيضرب بعد ذلك. أو حتى في مكان وجوده بالفعل.

وبعد ذلك ، في نهاية حلقة بعنوان مشؤوم التخطيط والتنفيذ، ها هو. الوقوف خلف هوارد هاملين ، داخل شقة جيمي ماكجيل وكيم ويكسلر.

Lalo ببطء مسدس كاتم الصوت في البندقية.

وبعد ذلك … أطلق النار على رأس هاملين.

هذا الفعل ، الذي استمر لجزء من الثانية ، ولّد على الفور عددًا كبيرًا من الأسئلة. ما هو “لالو” ، الذي سكت خوف جيمي وكيم اللاحق بلطفه المهدد بـ “لنتحدث” ، الذي يخطط للقيام بعد ذلك؟ ماذا سيفعل جيمي وكيم بجسد هوارد؟ تذكر أن هوارد قد أمضى لتوه الجزء الأول من ذلك اليوم يصرخ على أي شخص سوف يستمع إلى مدى فظاعة جيمي.

11 يوليو ، عندما كان الموسم السادس من أفضل شاول تحت الطلب عوائد ، لا يمكن الوصول إلى هنا قريبا بما فيه الكفاية.

الحلقة 4 من باتشينكو على Apple TV Plus

يقودنا هذا إلى ما أعتقد أنه سينزل كواحد من المشاهد التلفزيونية المفضلة لدي في كل العصور. هذا جيد. ويأتي في نهاية الحلقة 4 من باتشينكوعلى Apple TV Plus.

القليل من الخلفية الدرامية لإعداد المشهد. مفاهيم “الوطن” والهوية متداخلة في كل مكان باتشينكو، الذي يحرر قصة عائلية متعددة الأجيال على خلفية استعمار اليابان لكوريا. تمكن بعض الكوريين في هذه القصة ، مثل شخصية سولومون التي تلقت تعليمًا أمريكيًا ، من بناء حياة ومهن تحسد عليها في اليابان. لكنها ليست المنزل.

يعمل سليمان في فرع طوكيو لبنك استثماري متعدد الجنسيات. نظرًا لهويته الكورية ، ينتهز فرصة لإقناع رؤسائه الذين يريدون من امرأة كورية مسنة أن تبيع أرضها. في اليوم الذي من المفترض أن يتم فيه التوقيع على الصفقة ، في غرفة اجتماعات مزدحمة ، تشعر المرأة العجوز بالبرد. تتحدث هي وسليمان مع بعضهما البعض باللغة الكورية ، حتى لا يفهمهما أحد. من بين أمور أخرى ، تصر عليه ، بكلمات كثيرة ، أنه لن يتم قبوله حقًا كواحد من هؤلاء هم.

بين الأيام

يعرف سليمان أنها على حق. غادرت المرأة العجوز فجأة لأنها كانت راضية عن اتخاذ القرار الصحيح بعدم التوقيع. الجميع ينظر إلى بعضهم البعض مذهولين. ماذا بحق الجحيم حدث للتو؟ لقد خرجوا من الغرفة ، تاركين سليمان يحدق في كآبة المرأة العجوز بكأس الماء ، ولا يزال جالسًا على الطاولة.

بالأمس تقدمت في السن / شعرت أنني قد أموت

فجأة ، قفز سليمان من على الطاولة. انه يخرج من الغرفة. يشحن أسفل الدرج. سباقات بالخارج. إنه الليل ، وبدأت تمطر للتو. سليمان يركض بأقصى ما يستطيع. ينفض ربطة عنقه. رمى سترته. التخلص مجازيًا من ذلك الجلد ، تلك الهوية.

استمر ، استمر ، واختفي / استمر ، استمر ، بعيدًا عن هنا

في المسافة ، تبدأ فرقة الغلاف بالعزف العلاج بين الأيام. وسط صخب المدينة من حوله ، يبدأ سليمان في الرقص تحت المطر. الرقص مثل حياته يعتمد على ذلك ، ابتسامة جميلة على وجهه. يبدو الأمر وكأنه اللحظة الأولى التي نرى فيها نفسه الأصيلة ، بدلاً من نسخة مما يتوقعه الآخرون. إنها واحدة من أفضل اللحظات التي ستشاهدها على شاشة التلفزيون هذا العام.

باتشينكو أبل تي في بلس
جين ها بدور سليمان في “Pachinko” على Apple TV Plus. مصدر الصورة: أبل

المزيد من تغطية نتفليكس: 5 إصدارات جديدة من نتفليكس سيتحدث عنها الجميع هذا الأسبوع

Related Posts

1 of 91