قد يتخلى الموسم الخامس من Stranger Issues عن الشيء الوحيد الذي يهمني | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

قد يتخلى الموسم الخامس من Stranger Issues عن الشيء الوحيد الذي يهمني

قبل أن أبدأ ، أعتقد من حقيقة أنك نقرت على مقال به “أشياء غريبة الموسم الخامس في العنوان الرئيسي الذي يشير إلى أنك أنهيت بالفعل موسم Stranger Issues 4. ولكن إذا لم تقم بذلك ، أقترح التوقف هنا ، حيث سيكون هناك مفسدون.

مازلت معي؟ جيد. الآن بعد أن وصل الموسم الرابع من Stranger Issues إلى شاشاتنا بالكامل ، بالنسبة لأولئك منا الذين ليسوا في Upside Down ، تحولت نظرتنا إلى الموسم الخامس ، حيث يتوقف مصير هوكينز المشؤوم في الميزان. كسلسلة أخيرة من هذا نتفليكس ، نأمل أن تظهر لأول مرة يجيب الموسم الخامس من Stranger Issues على هذه الأسئلة الـ 13، ولكن شخصيًا ، لدي قلق كبير – أنه مع كل الأطراف السائبة التي يجب تقييدها ، لن نجد ستيف ابنته المثالية أبدًا.

إحدى مشاكلي الرئيسية مع Stranger Issues الموسم الرابع هو أنه كان مخيفًا جدًا. ومع ذلك ، فإن جزءًا من فرحة كتابات المبدعين Matt and Ross Duffer هو أنه بين التعذيب ، فإن الوحوش ، والأطفال الذين يطيرون في الهواء بعيون دموية وأطراف مكسورة ، هي القصص البشرية التي تربطنا بهذه الشخصيات.

ناتاليا داير بدور نانسي ويلر في موسم أشياء غريبة 4

(رصيد الصورة: نتفليكس)

على مدى السنوات الست الماضية ، تحول الأطفال من لعب الأطفال في لعبة Dungeons & Dragons إلى مراهقين يتمتعون بعلاقات وعواطف وهذا الإحراج الخالص الذي يمكننا جميعًا أن نتعامل معه جيدًا. ولكن هل سيظل هناك وقت لقصص مدفوعة بالشخصيات مثل الرومانسية الرائعة لستيف وداستن ، أو مثلث الحب نانسي جوناثان ستيف الذي أربكني وأمتعني بين لحظات الدماء المرعبة؟

ماذا عن مثلث الحب نانسي جوناثان ستيف؟

Related Posts

1 of 89