اخبار نتفليكس

كيفية تعطيل خاصية العرض المتعدد التلقائية على تلفزيون سامسونج

#نتفليكس #اخبار_نتفليكس #Netflix

إذا كنت تريد معرفة كيفية تعطيل Multi View التلقائي على تلفزيون Samsung ، فمن المحتمل أنك وجدت نفسك منزعجًا قليلاً من تلفزيون Neo QLED الجديد اللامع الذي اخترته في صفقات الجمعة السوداء. لقد كنت هناك أيضًا يا صديقي.

انظر ، بينما تصنع Samsung بعضًا من أفضل أجهزة التلفاز الموجودة ، فهي ليست خالية من العيوب ، ومثل أي منتج تقني آخر ، فإن لديهم مزايا وميزات يمكن أن تكون محبطة للغاية. العرض التلقائي المتعدد هو واحد من هؤلاء.

Multi View ، ميزة تقسيم الشاشة من Samsung والتي تسمح بتشغيل شيئين في وقت واحد ، ليست مشكلة في حد ذاتها. في الواقع ، يمكن أن يكون مفيدًا حقًا ، خاصة على التلفزيون الكبير ، مما يسمح لك ببث فيلم مع عائلتك مع مراقبة نتائج كرة القدم أيضًا. ومع ذلك ، فإن المشكلة تكمن في أن تلفزيون Samsung الخاص بك من المحتمل أن يأتي مع التشغيل التلقائي يتم تشغيل ميزة العرض المتعدد افتراضيًا. ما يعنيه هذا هو أنه كلما قمت بعكس شاشة هاتفك أو إرسال شيء ما إلى جهاز التلفزيون الخاص بك ، يتم تشغيل Multi View تلقائيًا ، سواء كنت تريد أن يحدث ذلك أم لا.

لقطة شاشة لتلفزيون Samsung يعمل بنظام Multi View ، مع تشغيل فيديو Tom's Guide على YouTube جنبًا إلى جنب مع برنامج BBC

أردت فقط دليل توم في YouTube! (رصيد الصورة: المستقبل)

ستجد نفسك بعد ذلك مع شاشتين تعملان في وقت واحد عندما تريد واحدة فقط ، مما يجعلك تتخبط في محاولة تبديل الشاشات وإغلاق الشاشة الصحيحة (وهو ، في تجربتي ، مشكلة – نظام تشغيل تلفزيون Samsung ليس سلسًا تمامًا). إنه أمر مزعج للغاية عندما يحدث طوال الوقت ، خاصة إذا كنت مثلي تشاهد التلفزيون كثيرًا. لحسن الحظ ، من السهل إيقاف التشغيل ، وهذا الدليل موجود هنا لتوضيح كيفية القيام بذلك.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 81