اخبار نتفليكس

كيفية تغيير خطة Netflix الخاصة بك

#اخبار_نتفليكس

أنت بحاجة إلى معرفة كيفية تغيير خطة Netflix لمشاهدة ملف أفضل عروض Netflix بدقة فائقة الوضوح وعبر أجهزة متعددة. هناك أربعة مستويات مختلفة من الاشتراك: أساسي مع الإعلانات ، والذي يكلف 7.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، واساسيًا بتكلفة 9.99 دولارًا أمريكيًا ، والمعيار 15.49 دولارًا أمريكيًا ، والمميز الذي يبلغ 19.99 دولارًا أمريكيًا.

لا تقدم هذه الخطط المختلفة فقط خيارًا لجودة الصورة ، ولكنها تؤثر أيضًا على عدد الأجهزة التي يمكن توصيلها بـ Netflix في وقت واحد. يحتوي دليل أسعار Netflix الخاص بنا على مزيد من المعلومات ، ولكن إذا كان لديك عائلة كبيرة ، فقد تكون خطة Premium هي الخيار الأفضل لأنها تسمح لأربعة أجهزة منفصلة بتسجيل الدخول في وقت واحد. لحسن الحظ ، من السهل تغيير خطة Netflix بمجرد أن تعرف كيفية ذلك ، ونحن هنا لنعرض لك ذلك.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 109