اخبار نتفليكس

لقد بدأت أخيرًا The Crown على Netflix – وأنا أركل نفسي للانتظار

#نتفليكس #اخبار_نتفليكس #Netflix

لدي قائمة من الإجابات عن سبب انتظاري لمشاهدة The Crown. لا أحد منهم ، في الوقت الحالي ، يشعر بأنه جيد بما فيه الكفاية ، لأن The Crown هو جحيم واحد من العرض.

نعم ، كنت أعلم أن The Crown كان أحد أفضل عروض Netflix ، لكن هذا لا يعني أنني سأشاهده. ليست كل العروض تروق للجميع. على سبيل المثال ، لم أشاهد The Crown عندما ظهر لأول مرة بسبب عدم الاهتمام بالعائلة المالكة – يركز The Crown على حياة الملكة إليزابيث الثانية ، ويتتبعها على مدار العقود – وجميع الملكيات. كنت طالبًا متوسط ​​المستوى في صف التاريخ الأوروبي في مدرستي الثانوية (آسف ، سيد سنوك) ، بسبب نقص الرعاية ، الذي لم يتغير. لم أكن أهتم أيضًا لأنني لم أكن أعتقد حقًا أنني أهتم بممثليها (هذا ، كما أعلم الآن ، كان خطأ). أنا أيضًا لم أبدأ The Crown لأن هناك الكثير من التلفزيون لمشاهدته.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 81