لقد دخلت أخيرًا إلى For All Mankind ، وأنا منزعج لأنني انتظرت كل هذا الوقت | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

لقد دخلت أخيرًا إلى For All Mankind ، وأنا منزعج لأنني انتظرت كل هذا الوقت

#نتفليكس #اخبار_نتفليكس #نتفليكس

لم أستعيد حقًا “For All Mankind” عندما بدأ Apple TV Plus. أحد العروض الأربعة الأصلية لشركة Apple (بجانب Dickinson و See و The Morning Present) ، كانت الحلقة التجريبية – للعفو عن رائد الفضاء – فشلت في الإطلاق بالنسبة لي. لم أكن أعلم أنه سيكون أحد برامجي المفضلة على التلفزيون.

ولقليل من السياق ، سأقول إن For All Mankind كان لي بعض الصعود الشاق بالنسبة لي. لطالما كان التاريخ أضعف موضوعاتي ، حيث يعود تاريخها إلى المدرسة الثانوية. لذا ، متى جاءت كلمة أن شركة Apple قد تعاونت مع Battlestar Galactica ، العقل المدبر لإعادة تشغيل Battlestar Galactica؟ حسنًا ، لم أكن ملتزمًا بذلك (على عكس زميلي الذي كان لديه مصلحة موجودة مسبقًا وأحب أيضًا FAM بعد بداية متأخرة). كل ما كنت أعرفه هو أنه كان رائعًا أن تكون الحلقة الأولى كريس باور (الذي كنت أعرفه باسم فرانك سوبوتكا من The Wire) كمدير ناسا Deke Slayton.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 87