لقد وجدت فلاديمير بوتين في سجن ليتوانيا باستخدام Google Avenue View | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

لقد وجدت فلاديمير بوتين في سجن ليتوانيا باستخدام Google Avenue View

يقبع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حاليًا خلف القضبان في سجن لوكيسكوس ، وهو سجن في ليتوانيا. حسنًا ، ليست النسخة الواقعية لبوتين ، الشخص الذي يدير حاليًا غزوًا ومحاولة الاستيلاء على أوكرانيا. الذي نشير إليه هو في الواقع صورة بالحجم الطبيعي للزعيم الروسي مثبت في السجن. نفس السجن ، بالمناسبة ، كان بمثابة موقع تصوير لـ نتفليكس أشياء ستانجر.

في هذه الأثناء ، لم يتحمل شخص ما مشكلة إقامة صورة بوتين في هذا السجن فحسب. يمكن لأي شخص في العالم ، في الواقع ، رؤيته هناك. كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط أدناه – أو التنقل عبر السجن عبر Google Avenue View – وستجد صورة الزعيم المستبد في المكان الذي ينتمي إليه.

جوجل ستريت فيو + بوتين في السجن

انقر هنا لرؤية بوتين في السجن بنفسك ، عبر Google Street View.

بالمناسبة ، ليس الأمر مجرد مصادفة ، وهذا ما يفسر سبب قيام الفنان إلياس أليكاس – بالتعاون مع مكتب السياحة الليتواني اذهب إلى فيلنيوس – اختاروا هذا السجن كموقع يسجنون فيه صورة بوتين.

بوتين في السجنمصدر الصورة: جوجل ستريت فيو

كانت ليتوانيا في الواقع في طليعة معارضة الحرب في أوكرانيا. وقد اتخذ هذا شكل كل شيء بدءًا من الضغط لفرض عقوبات أكثر صرامة على روسيا وانتهاءً بمسيرات احتجاجًا على غزو روسيا للأرض المحروقة. في الواقع ، غضبت روسيا في الأسابيع الأخيرة بعد أن قررت ليتوانيا منع بعض شحنات السكك الحديدية الروسية.

باستخدام تقنية Google Avenue View ، في هذه الأثناء ، سيرى أي شخص ينقر على الرابط أعلاه صورة لبوتين في زنزانة سجن قذرة. واحد يحتوي أيضًا على مرحاض متسخ وسرير غير مهذب. هذا بعيد كل البعد بالطبع عن العقارات الفخمة للزعيم الروسي الممولة بثروة هائلة وسرية.

وبالمناسبة ، فإن استخدام الإنترنت مثل هذا للتلاعب بصورة بوتين ، يذكرنا قليلاً بشيء آخر على غرار هذه الخطوط. على وجه التحديد ، بعض المرح الأخير الذي قرر المتسللون الاستمتاع به على حساب الديكتاتور.

قراصنة يرسلون يخت بوتين بقيمة 97 مليون دولار إلى “الجحيم”

وفقًا لحسابات إخبارية مختلفة ، بالإضافة إلى موضوع Twitter من a بلومبرج مراسل التي يمكنك قراءتها هنا، وهو فرع من مجموعة القرصنة Nameless الجماعية قرر على ما يبدو التلاعب ببعض البيانات البحرية المرتبطة باليخت الفاخر “Swish”. جعل القراصنة الأمر يبدو وكأن اليخت تحطم في جزيرة الأفعى سيئة السمعة في أوكرانيا. كما قام المتسللون بتغيير وجهة اليخت إلى “الجحيم”.

“لقد غيروا وجهة اليخت إلى” الجحيم “و” المجهول “و” المجهول “وكذلك غيروا إشارة النداء الخاصة به إلى” FCKPTN “، كما أشار غالاغر في هذا الموضوع أعلاه.

جزيرة الأفعى هو المكان الذي تحدت فيه مجموعة صغيرة من المدافعين الأوكرانيين سفينة حربية روسية في وقت مبكر من الصراع. عندما بدا وضعهم ميئوسا منه ، اتصلت السفينة لهم بالاستسلام. رد المدافعون الأوكرانيون بالراديو ردًا على السفينة الحربية التي سرعان ما انتشرت بسرعة. “انطلق بنفسك.”

Related Posts

1 of 91