هل سيكون Daredevil من MCU أخف من سلسلة نتفليكس؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

هل سيكون Daredevil من MCU أخف من سلسلة نتفليكس؟

يعتبر Matt Murdock من Charlie Cox أحد أكثر شخصيات Marvel المحبوبة التي ظهرت على الشاشة ، ولهذا كان المعجبون متحمسين جدًا عندما الرجل العنكبوت: لا طريق للبيت جلب دارديفيل إلى MCU. كان له مظهر رائع في الفيلم ، وبناءً على رد الفعل ، من الواضح أن المعجبين يريدون من موردوك أن يلعب دورًا في مستقبل MCU. ثم رأينا Kingpin (Vincent D’Onofrio) في هوك، والذي بدا أنه يحسم السؤال. بشكل او بأخر، متهور سيكون جزءًا من MCU.

كشفت المزيد من التسريبات الأخيرة أن Marvel تعمل على إصدار جديد متهور سلسلة ديزني بلس. أضافت خدمة البث بالفعل عرض نتفليكس.

لكن الشائعات تقول أن MCU متهور لن يستمر فقط في الإجراء من عرض نتفليكس. قد تفعل Marvel شيئًا غير متوقع مع الشخصية وتقدم قصة أخف مما حصلنا عليه في سلسلة نتفليكس. مانع لك ، قد يتبع بعض المفسدين أدناه.

هي نتفليكس متهور الكنسي إلى MCU؟

متهور ظهر في كثير من الأحيان أثناء لا عودة إلى الديار موسم الشائعات ، مع تقارير تدعي أن Marvel يريد إعادة تشغيل القصة. أي MCU متهور لن يتابع أحداث عرض نتفليكس ، وهناك تفسير سهل لذلك: الكون المتعدد.

هذا موضوع كبير من MCU في المرحلة 4 ، وقد تعلمنا معظم قواعده. لا يجب أن يكون Daredevil من MCU هو البديل الذي رأيناه في سلسلة نتفليكس. لكن يمكن للشخصية أن تشارك بعضاً من نفس الأمتعة. ربما عاش متغير MCU حياة مماثلة لنظير نتفليكس.

يسمح الكون المتعدد أيضًا لـ Marvel بإعادة كل متهور الشخصيات دون القلق بشأن مشكلات الاستمرارية. هم أيضًا يمكن أن يكونوا إصدارات متشابهة من متغيرات نتفليكس.

كل هذا مجرد تكهنات ، حيث ليس لدينا فكرة واضحة عما يخطط Marvel أو الشخصية. لكن أحد التقارير يشير إلى أن Marvel يمكن أن تختار نسخة أخف من Daredevil في البرنامج التلفزيوني القادم.

متهور
فنسنت دونوفريو (ويلسون فيسك) في دارديفيل. مصدر الصورة: David Lee / نتفليكس

من أين يأتي الأخف المتهور؟

نيتفليكس متهور العرض لديه TV-MA تقييم، حيث إنها تتميز بمحتوى للبالغين ومحتوى للبالغين. هذا ليس تمامًا تصنيف PG-13 الذي تتوقعه من مشروع Marvel ، خاصةً ما يتوفر عليه ديزني بلس.

هناك الكثير من العنف في المسلسل و نتفليكس متهور أغمق مما تتوقعه من MCU. ربما لهذا السبب تريد Disney إعادة تشغيل بسيطة للبرنامج التلفزيوني.

في حين أن الحصول على نسخة أخف من Daredevil قد لا يتوافق جيدًا مع بعض المعجبين ، فهناك سابقة لذلك. في محادثة مع أكوان مورفي المتعددةو السيدة مارفيل وتناولت سناء أمانات ، المنتجة والمنتج المنفذ المشارك ، هذه المسألة.

أمانات كانت محررة في مارك ويد متهور تم تشغيل القصص المصورة وقال إن Marvel قد يفكر في إنشاء نسخة أخف من الشخصية:

لا ارى لماذا لا! كان تشغيل مارك وايد مؤثرًا جدًا. لم نر مثل هذا النوع من القصص من قبل ، وأنا أحب أن تدور حول ذلك وكان الأمر غير متوقع على الشخصية. بالطريقة نفسها ، لن أتفاجأ إذا فعلوا شيئًا كهذا في MCU. لما لا؟ نحب المخاطرة وهذا هو الجزء الممتع من استكشاف قصص متعددة. لذا ربما.

لا تزال أمانات تتكهن بشأن سيناريو ماذا لو. ومع ذلك ، سنشير إلى أن أي شيء ممكن في MCU ، خاصةً للعروض المعدة للبث.

أيضًا ، تقول الشائعات أننا سنرى Daredevil في أماكن أخرى في MCU قريبًا ، بما في ذلك إمرأه قوية و صدى صوت. سنرى بالضبط مدى الظلام أو الضوء الذي تبدو عليه الشخصية في تلك العروض ، بافتراض أن كوكس سيقضي وقتًا أطول على الشاشة أكثر مما يقضيه في لا عودة إلى الديار.


المزيد من تغطية Marvel: لمزيد من أخبار MCU ، تفضل بزيارة دليل Marvel الخاص بنا.

Related Posts

1 of 89