وصلت جوهرة Ben Foster لعام 2018 بنسبة 100٪ على Rotten Tomatoes إلى نتفليكس | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

وصلت جوهرة Ben Foster لعام 2018 بنسبة 100٪ على Rotten Tomatoes إلى نتفليكس

لا تدع أي أثرو دراما إيندي 2018 من Bleecker Avenue بطولة بن فوستر ، يبدو أنه كان نتاج عالم مختلف وبالتأكيد نسخة من هوليوود من حقبة ماضية. لقد كان وقتًا في الماضي عندما كان عدد كافٍ من رواد السينما ، على سبيل المثال ، لا يزالون يقومون برحلة إلى دار سينما لمشاهدة أجرة أصغر وأكثر هدوءًا إلى جانب العناوين ذات الميزانية الكبيرة من شركة Marvel الصاعدة.

الآن ، بالطبع ، لا تزال هوليوود تشق طريقها للخروج من أنقاض صناعة السينما التي يسببها فيروس كوفيد والتي لا تزال مشتعلة ، مع عودة رواد المسرح إلى دور السينما بمستويات متدنية للغاية مقارنة بالسنوات الماضية. وهم يفعلون ذلك إلى حد كبير من أجل صور الأحداث الكبيرة ، مثل صور توم كروز الأفضل تتمة ، على سبيل المثال (ولا شك في نهاية هذا الأسبوع ثور: الحب والرعد).

على الأقل ، لا يزال لدى صناعة السينما خيار مثل نتفليكس للحصول على أجرة مستقلة أصغر ، أليس كذلك؟

لا تدع أي أثر على نتفليكس

لا تدع أي أثر هو أحد الأمثلة على هذا المنوال ، وقد وصل إلى المشغل قبل بضعة أيام. وبالفعل ، الفيلم – الذي يتباهى بنسبة 100 بالمائة طماطم فاسدة، حتى وقت كتابة هذا التقرير – اخترق نتفليكس High 10 في الولايات المتحدة.

العبارة المنطقية: “يعيش أب وابنته البالغة من العمر 13 عامًا في حياة الفردوس في حديقة حضرية شاسعة في بورتلاند ، أوريغون ، عندما يتسبب خطأ صغير في إخراج حياتهم عن مسارها إلى الأبد.” والد ، الذي يلعب دوره فوستر ، من قدامى المحاربين في حرب العراق ، ويحاول الاثنان البقاء تحت الرادار وخارج الشبكة. تجدهم السلطات في النهاية وتجبرهم على الالتزام بأنماط الحياة التقليدية.

الفيلم من إخراج ديبرا جرانيك ، وهو مبني على هجراني، رواية عام 2009 لبيتر روك. الكتاب ، مثل الفيلم ، جميل ومفعم بالأمل ويحطم القلب بنفس القدر. يمكنك الحصول على إحساس بذلك على الفور من سطور مثل هذه ، المفضلة ، من الفصل 7:

“إذا تقدم المرء بثقة في اتجاه أحلامه ، فسوف يلقى نجاحًا غير متوقع في الساعات العادية. سوف يجتاز الحدود غير المرئية. لا تنس هذا. لا تنس أن التفكير يمكن أن يعيق الطريق. انسى النسيان. نسعى لأن ننسى أنفسنا ونتفاجأ ونفعل شيئًا دون أن نعرف كيف ولماذا. طريقة الحياة رائعة. إنه عن طريق الهجر “.


المراجعات ورد الفعل

ناقد ثقافة البوب ​​إسحاق فيلدرب ، الكتابة على تويتر، كان مهتاجا به لا تدع أي أثر، قائلاً إنه “واحد من أعظم الأفلام الأمريكية الحديثة. صورة مؤلمة للطبيعة والتنشئة والحياة على الهوامش تجسد حقيقة شخصياتها ، أحدها يتراجع بينما يظهر الآخر ، وسط ازدهار بيئتهم الحية “.

تأتي نتيجة النقاد بنسبة 100 في المائة على Rotten Tomatoes التي ذكرناها من 249 تقييمًا. مثل هذه المراجعة 3.5 / 4 من أحد النقاد المفضلين لدي ، ReelViews ‘جيمس بيراردينيلي: “أحيانًا تبعث على الارتياح وأحيانًا تفطر القلب ، فهي ليست أقل من رائعة.”

من جانب الجمهور ، فإن النتيجة مثيرة للإعجاب بحد ذاتها. لا تدع أي أثر حصل على 80 بالمائة من جمهور Rotten Tomatoes ، استنادًا إلى أكثر من 5000 تقييم مستخدم.


المزيد من تغطية نتفليكس: لمزيد من أخبار نتفليكس ، تحقق من أحدث أفلام ومسلسلات نتفليكس الجديدة لمشاهدتها.

Related Posts

1 of 91