يبدأ بث فيلم الحركة الجديد كيفن هارت من نتفليكس "The Man from Toronto" غدًا | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

يبدأ بث فيلم الحركة الجديد كيفن هارت من نتفليكس “The Man from Toronto” غدًا

هناك شيء يبدو كنديًا واضحًا بشأن تورنتو صن تغطية فيلم نتفليكس الجديد من كيفن هارت وودي هارلسون وقرر التركيز على الأخطاء المتكررة التي ارتكبها هارت للمدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في كندا. “على الرغم من أن كيفن هارت يفسد نطق تورنتو في فيلمه الكوميدي القادم الرجل من تورنتوتبدأ الصحيفة ، “إنه يريد أن يطمئن كل من اعترض على حرف” T “Toe-RON-toe القاسي بأنه لا يقصد عدم الاحترام”.

إذا كنت تريد أن تكون هكذا ، على الرغم من ذلك ، فإن الخدش الحقيقي هو كيف تم استغلال وودي هارلسون – مع وجود تشوه جنوبي كثيف كما هو – للعب قاتل من المفترض أنه نشأ في تورنتو. ثم مرة أخرى ، هذا هو كوميديا ​​بقيادة كيفن هارت نحن نتحدث عنه هنا. على هذا النحو ، هناك بعض القواعد حول تقدير هذا النوع من الأشياء. أحدها أنه ليس من المفترض أن تأخذ الأمر على محمل الجد. “أيضًا” ، مثل “على الإطلاق”.

ما هو الرجل من تورنتو حول؟

نتفليكس ، من جانبها ، تمنح الفيلم الذي تبلغ مدته 110 دقيقة أقل عدد من الملخصات. “ظهرت حالة خطأ في تحديد الهوية بعد أن اصطدم مستشار مبيعات فاشل وأخطر قاتل في العالم – المعروف فقط باسم الرجل من تورنتو – ببعضهما البعض في استئجار عطلة.”

مخرج الفيلم هو باتريك هيوز ، الذي تشمل ائتماناته أيضًا الحارس الشخصي للقاتل و المرتزقة 3. الانضمام إلى هارت وهارلسون في فريق التمثيل هنا وجوه مألوفة أخرى ، مثل للمضيفة كايلى كوكو.

رد فعل على تويتر إلى الفيلم حتى الآن ، في غضون ذلك ، تتراوح من المتفائل إلى “يا رجل ، سيكون من الصعب الدخول فيه الرجل من تورنتو مع كل هؤلاء الأمريكيين الذين يخطئون في نطق اسم المدينة “المتنوع.


هارت مقابل هارلسون

“Airbnbs ، أنت لا تعرف أبدًا ما الذي ستحصل عليه ،” شخصية هارت مميتة في مرحلة ما من الفيلم. يمكن قول الشيء نفسه بالتأكيد عن أفلام نتفليكس الأصلية التي حققت نجاحًا أو فشلًا ، لكن هذا ليس هنا ولا هناك.

كان هارت يتحدث بقلق بعيدًا في مكان الإجازة عندما يقوده رجل حمق يبدو مهددًا إلى الطابق السفلي. في الطابق السفلي ، سرعان ما شعر هارت بالخوف من مشهد رجل مضطرب معلق من السقف. “Oooh، s ** t، no!” هارت ، الذي من المفترض أن يكون قاتلًا أسطوريًا ، يصرخ في رعب.

الرجل من تورنتو نيتفليكسمصدر الصورة: Sabrina Lantos / نتفليكس

قصة قصيرة طويلة ، بدأ هارت في قضية خطأ في تحديد الهوية عندما ظهر في مكان الإيجار. الافتراض هو أنه الرجل القاتل من تورنتو. يصل تطبيق القانون في النهاية ، معتقدين أنهم قد وضعوا الأسطورة. في النهاية ، قرروا استخدام جاهل هارت المذهل لصالحهم. إنها محاولة بالطبع لإخراج الرجل الحقيقي من تورنتو (لا تفكر في الأمر بصعوبة).

من هناك ، يشرع “هارت” و “هارلسون” في عمليات الصخب المطلوبة معًا. الفيلم ليس نموذجًا للفن السينمائي ، كما قد تتخيل ، أكثر من كمامات الرؤية من النوع “الغبي لدرجة أنهم مضحكون”. إذا كنت في حالة مزاجية مناسبة ، فإن مشاهدة هارت وهو يلوح بسكين حوله في محاولة لتبدو وكأنه رجل قوي – ولكن بعد ذلك يقطع وجه رجل عن طريق الخطأ – يمكن أن يرسل لك نوبة من الضحك المتشنج.


المزيد من تغطية نتفليكس: لمزيد من أخبار نتفليكس ، تحقق من أحدث أفلام ومسلسلات نتفليكس الجديدة لمشاهدتها.

Related Posts

1 of 87