يريد Roku و Walmart تحويل التلفزيون الخاص بك إلى مركز تسوق افتراضي | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

يريد Roku و Walmart تحويل التلفزيون الخاص بك إلى مركز تسوق افتراضي

بقدر فعالية الإعلانات التلفزيونية ، فإنها تتطلب بعض العمل من جانب المشاهد. إذا رأيت إعلانًا لمنتج ترغب في شرائه ، فعليك البحث عنه على هاتفك أو التوجه إلى متجر. ولكن ماذا لو كان بإمكانك شراء منتج مباشرةً من الإعلان على التلفزيون؟ هذا ما يريد Roku و Walmart اكتشافه من خلال “إعلانات التسوق” الجديدة.

في بيان صحفي الأسبوع الماضيأعلن Roku و Walmart عن شراكة جديدة لجعل تلفزيونك مركز التسوق التالي عبر الإنترنت. كما توضح الشركات ، سيتمكن المشاهدون من شراء المنتجات التي تفي بها Walmart مباشرة على Roku أثناء البث.

طرح Roku و Walmart لأول مرة “إعلانات قابلة للتسوق”

وفقًا للبيان الصحفي ، يريد Walmart و Roku تجاوز رمز الاستجابة السريعة. إذا رأيت منتجًا ترغب في شرائه ، فما عليك سوى النقر عليه وشرائه.

عندما يظهر إعلان قابل للتسوق على التلفزيون ، يمكنك الضغط على “موافق” بجهاز التحكم عن بُعد لمتابعة عملية الدفع. ستتم تعبئة هذه الصفحة مسبقًا بمعلومات الدفع الخاصة بك من Roku Pay. إذا قمت بالنقر فوق “موافق” مرة أخرى ، فسوف تقوم بالدفع من خلال وول مارت. يجب أن تتلقى تأكيد الشراء في بريدك الإلكتروني مع معلومات الشحن والإرجاع والدعم.

سيتيح لك Roku و Walmart شراء المنتجات من الإعلانات على جهاز التلفزيون.
سيتيح لك Roku و Walmart شراء المنتجات من الإعلانات على جهاز التلفزيون. مصدر الصورة: Roku / Walmart

قال بيتر هاميلتون ، رئيس التجارة التليفزيونية في Roku: “إننا نجعل التسوق على التلفزيون سهلاً كما هو الحال على وسائل التواصل الاجتماعي”. “على مدى سنوات ، اشترى القائمون بالبث المباشر أجهزة Roku جديدة واشتركوا في ملايين الاشتراكات باستخدام جهاز التحكم عن بُعد Roku. تجلب التجارة المتدفقة نفس السهولة والراحة إلى جهات التسويق والمتسوقين “.

يوضح البيان الصحفي أيضًا أن منصة شراء الإعلانات OneView الخاصة بـ Roku “ستتمتع بالقدرة الحصرية على تنشيط وقياس هذه الإعلانات القابلة للتسوق”. علاوة على ذلك ، يمكن للمسوقين استخدام Roku Model Studio لتصميم محتوى مخصص للتسوق عبر التلفزيون.

المزيد من أخبار Roku

تصدرت Roku الكثير من العناوين الرئيسية مؤخرًا ، ولكن ليس بسبب إعلانات Walmart القابلة للتسوق. من الداخل ذكرت في وقت سابق من هذا الشهر أن نتفليكس قد تستعد لشراء Roku.

مع تخطيط نتفليكس لجلب الإعلانات إلى خدمتها في المستقبل القريب ، سيكون ذلك بالتأكيد وسيلة فعالة لبدء العملية. حتى لو لم نشاهد إعلانات Roku-Walmart القابلة للتسوق أثناء البث أشياء غريبة، Roku يعرف كيف يبيع الإعلانات.

أحد الأسباب التي جعلت Roku أصبحت واحدة من أكبر منصات البث في العالم هو حجم المحتوى المجاني الذي تقدمه. جوهرة التاج هي قناة Roku ، التي تضم الآلاف من العروض والأفلام حسب الطلب بالإضافة إلى القنوات الحية.

فيما يلي بعض الأفلام التي أضافتها قناة Roku هذا الشهر مجانًا:

  • وصيفات الشرف
  • منبوذ
  • خمسيين وجه رصاصي
  • عيد الاستقلال
  • جونو
  • نابليون ديناميت
  • امرأة جميلة
  • علامات
  • مأخوذ
  • المستهلكة

إذا كنت تريد مشاهدة بقية الأفلام المضافة في قناة Roku في يونيو ، فانقر هنا.


المزيد من تغطية Roku: لمزيد من أخبار Roku ، تفضل بزيارة دليل Roku.

Related Posts

1 of 91