يضايق منشئو Stranger Issues سلسلة Spinoff غير المعلن عنها | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

يضايق منشئو Stranger Issues سلسلة Spinoff غير المعلن عنها

هذا الجمعة ، الحلقتين الأخيرتين من أشياء غريبة 4 سيبدأ البث على نتفليكس. أكد مبتكرو المسلسل Matt و Ross Duffer بالفعل أن هذا هو الموسم قبل الأخير من العرض ، حيث من المقرر أن تنتهي القصة في الموسم الخامس. لكن هذا لن يكون نهاية الامتياز. مرة على الأقل أشياء غريبة Spinoff قيد العمل بالفعل ، وبينما لم تعلن نتفليكس رسميًا عن ذلك بعد ، بدأ الأخوان Duffer في مشاركة بعض التفاصيل.

أشياء غريبة سلسلة فرعية في الأعمال

في مقابلة حديثة مع متنوع، بدأ Duffers في سحب الستارة على القادم أشياء غريبة سلسلة سبينوف. متنوعة سألت كيت أورثر الإخوة عما إذا كانوا سيكملون الموسم الخامس قبل بدء العمل في العرض الفرعي.

أجاب مات دوفر “على الأرجح”.

وأضاف روس دوفر ، “هناك نسخة منه تتطور بالتوازي” ، مشيرًا إلى العرض الذي لا يزال يتعين على نتفليكس فيه الحصول على الضوء الأخضر رسميًا. “لن يطلقوا النار بالتوازي أبدًا ، لكنني أعتقد أننا سنبدأ في الخوض في ذلك قريبًا. أعتقد أننا بينما ننتهي وننهي هذه التأثيرات المرئية ، سنبدأ مات وأنا في الدخول فيها “.

شرح مات أيضًا سبب استغراق هذا الوقت الطويل أشياء غريبة للحصول على عرض ثان:

السبب في عدم قيامنا بأي شيء هو فقط لأنك لا تريد أن تفعل ذلك لأسباب خاطئة ، وكان الأمر تمامًا مثل ، ‘هل هذا شيء أرغب في القيام به بغض النظر عن كونه مرتبطًا به أشياء غريبة أم لا؟’ وبالتأكيد. حتى لو أخذنا أشياء غريبة العنوان بعيدًا عنه ، أنا متحمس جدًا حيال ذلك. لكنها ستكون مختلفة عما يتوقعه أي شخص ، بما في ذلك نتفليكس.

The Duffers أولاً بدأ في التلميح إلى عنصر ثانوي مرة أخرى في فبراير. قالوا إنه على الرغم من أن الموسم الخامس سيكون الموسم الأخير من عرضهم الرائد ، “لا يزال هناك العديد من القصص المثيرة التي ترويها في عالم أشياء غريبة؛ ألغاز جديدة ، مغامرات جديدة ، أبطال جدد غير متوقعين “. هذا كل ما نعرفه عن العرض الفرعي حتى هذه المقابلة.

عن ماذا ستكون السلسلة الفرعية؟

مما لا يثير الدهشة ، مع نهاية الموسم أشياء غريبة 4 بعد أيام ، لم يرغب الأخوان Duffer في تشتيت انتباهنا بتفاصيل مؤامرة حول الانقسام. لكن اتضح أن شخصًا ما قد خمّن بالفعل ما ستكون عليه قصة العرض الفرعي.

كشف الأخوان دوفر لـ متنوع الشهر الماضي. “لكن بطريقة ما فين وولفارد – وهو طفل ذكي مجنون – خمن بشكل صحيح ما الذي سيكون عليه الأمر. ولكن بصرف النظر عن الفنلندي ، لا أحد يعرف! ”

توسع الأخوان دوفر في هذا الوحي في آخر مقابلة لهم:

الفنلندي وولفارد (مايك ويلر) ، لم يكن يبصق ، ‘هل هذا؟ هو هذا؟’ لقد ذهب للتو ، “أعتقد أن هذا سيكون عرضًا رائعًا.” وكنا مثل ، “كيف في هذا العالم …”

لذا ، بخلاف فين وولفارد ، مات دوفر ، وروس دوفر ، لا أحد يعرف.


المزيد من تغطية نتفليكس: لمزيد من أخبار نتفليكس ، تحقق من تغطيتنا لأحدث أفلام ومسلسلات نتفليكس الجديدة لمشاهدتها.

Related Posts

1 of 91