يقدم منشئو Stranger Issues عرض Dying Be aware لـ نتفليكس | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار نتفليكس

يقدم منشئو Stranger Issues عرض Dying Be aware لـ نتفليكس

الحلقتان الأخيرتان من الموسم قبل الأخير من أشياء غريبة ضرب نتفليكس يوم الجمعة. تم إعداد المسرح الآن لنهاية ملحمية في الموسم الخامس ، لكننا لا نتوقع رؤيتها حتى عام 2024. في هذه الأثناء ، بدأ المؤلفان المشاركان مات وروس دوفر في مشاركة خططهما للحياة بعد ذلك. أشياء غريبة، وتلك الخطط تتضمن إجراءً حيًا ملاحظة وفاة تظهر على نتفليكس.

فعل حى أو حدث مباشر ملاحظة وفاة تظهر على نتفليكس

أعلن The Duffer Brothers عن شركة الإنتاج الجديدة ، Upside Down Productions ، هذا الأسبوع. ستعمل الشركة في مشاريع الأفلام والتلفزيون كجزء من صفقة الثنائي الشاملة مع نتفليكس. هيلاري ليفيت (أسود الأيتامو أوزارك) سيدير ​​الشركة.

يقول The Duffers إن مشاريعهم المستقبلية “ستهدف إلى خلق نوع من القصص التي ألهمت نشأة Duffers – قصص تحدث في مفترق طرق جميل حيث يلتقي العادي مع غير عادي ، حيث يتعايش مشهد كبير مع عمل شخصي حميم ، حيث القلب ينتصر على السخرية “.

كما انتهزوا الفرصة للإعلان عن خمسة مشاريع قيد التطوير النشط. أول المشاريع هو عرض تلفزيوني مباشر جديد كليًا للمانجا والأنيمي الياباني ملاحظة وفاة. لا تحتوي سلسلة Duffers الأصلية على أي صلة بتأقلم فيلم Adam Wingard الذي تمت مراجعته بشكل سيء بصرف النظر عن المواد المصدر.

ملاحظة وفاة كانت واحدة من أشهر المانجا وأكثرها تصنيفًا في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. تم تكييف قصة الأنمي بأمانة مع قصة Tsugumi Ohba و Takeshi Obata وتلقى إشادة من النقاد أيضًا. قبل الهجوم على العمالقةو ملاحظة وفاة كانت واحدة من أكبر ألعاب الكروس أوفر في اليابان ، وألعاب الفيديو الملهمة ، والروايات الخفيفة ، وحتى المسرحية الموسيقية.

تتبع المانجا الأصلية طالبًا لامعًا يدعى Gentle Yagami. يكتشف دفتر ملاحظات لديه القدرة على قتل أي شخص يكتب اسمه على صفحاته. بينما يحاول إعادة تشكيل العالم ، تحاول فرقة عمل للشرطة بقيادة محقق يُدعى L ملاحقته.

مشاريع أخرى من Duffer Brothers

إليك كل شيء آخر قيد العمل حاليًا في Upside Down Productions:

  • مسلسل أصلي من تأليف جيفري أديس وويل ماثيوز (الكريستال الداكن: عصر المقاومة).
  • سلسلة مقتبسة عن رواية ستيفن كينج وبيتر ستراوب التعويذة.
  • مسرحية جديدة تدور أحداثها في العالم وأساطير أشياء غريبة.
  • عمل مباشر أشياء غريبة سلسلة عرضية مبنية على فكرة أصلية من The Duffer Brothers.

بينما جاء Duffer Brothers بفكرة أشياء غريبة عرضية ، فلن يديروا العرض بالضرورة. إنهم على وشك المضي قدمًا.

“الفكرة ، في نهاية المطاف ، هي نقل العصا إلى شخص آخر ، شخص نأمل أن يكون موهوبًا وعاطفيًا حقًا ،” كشفوا على سعيد حزين مرتبك. “حتى فكرة روس وأنا ، على سبيل المثال ، القيام بعمل طيار وتركه ، أشعر بالسخافة بالنسبة لي. أنت حقًا بحاجة لأن تكون هناك من البداية إلى النهاية. أعتقد أننا بحاجة إلى إيجاد شريك لمساعدتنا في ذلك “.

لا يوجد تاريخ إطلاق لأي من هذه المشاريع حتى الآن.


المزيد من تغطية نتفليكس: لمزيد من أخبار نتفليكس ، تحقق من أحدث أفلام ومسلسلات نتفليكس الجديدة لمشاهدتها.

Related Posts

1 of 91